جامعات / مدارسStudents

البعينة: مدرسة النجاح تكرّم د. عبد الرحمن خليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

البعينة: مدرسة النجاح تكرّم د. عبد الرحمن خليل بمناسبة خروجه للتقاعد

قامت الهيئة التدريسيّة في مدرسة النجاح بمبادرة مديرها المربي محمود سليمان ابو فراس ولجنة المعلمين في المدرسة بحفل هدف إلى تهنئة د. خليل بالخروج للتقاعد متمنين له دوام السعادة


عمّمت مدرسة النجاح الابتدائية في البعينة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"أقامت مدرسة النجاح الابتدائية في البعينة حفل تكريم للدكتور عبد الرحمن خليل بمناسبة خروجه للتقاعد، بعد عمل طويل ينيف على الثلاثين عاما في التربية والتعليم في مدرسة النجاح، فقد بدأ مسيرته كمعلّم خرّيج دار المعلّمين آنذاك، واستمرّ في مهنة التعليم الشريفة في مدرسة النجاح الابتدائيّة الوحيدة في البلدة بوفتها ومن ثمّ التحق بكلية دار المعلمين في سخنين وما زال يعمل فيها. خلال مسيرته، استمرّ د. خليل وحصل على اللقب الأوّل والثاني والثالث، وقد كان من المعلّمين البارزين بالرياضيات".


خلال الحفل
وأضاف البيان:"وقامت الهيئة التدريسيّة في مدرسة النجاح بمبادرة مديرها المربي محمود سليمان ابو فراس ولجنة المعلمين في المدرسة بحفل هدف إلى تهنئة د. خليل بالخروج للتقاعد متمنين له دوام السعادة".
وتابع البيان:"تحدث مدير المدرسة المربي محمود سليمان ورحب بالحضور وشكر كل من شارك الاحتفال ثم شكر المحتفى به د. عبد الرحمن خليل على عملة الكبير واللا محدود في مدرسة النجاح والنقلة النوعية في الرياضيات التي كان له حصة الاسد فيها وتمنى أن تتكلل حياته بالنجاح. واثناء حفل التكريم القيت عدة كلمات أيضًا، منها كلمة رئيس المجلس صالح اسعد سليمان، الذي أشاد بالصفات الحميدة التي تميز فيها المحتفى به امن لتواضع، حب العطاء والأخلاق الحميدة" . ثم تكلم مفتش المدرسة د. امين مقطرن ابو الرازي، حيث أثنى على د. عبد الرحمن خليل وتمنى له العمر المديد والصحة والعافية". والكلمة الثالثة كانت لرئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة وائل سليمان تحدث عن الأستاذ عبد الرحمن، المعلم والاب وشكره على العطاء الذي قدمه لطلابه ولأبناء مجتمعه".
واختتم البيان:"الكلمة الأخيرة كانت للدكتور عبد الرحمن خليل حيث شكر مدير المدرسة ابو فراس، وجميع المعلمين والحضور وتمنى لهم الصحة والسعادة في عملهم. وفي النهاية قدمت للمحتفى به هدايا رمزية من مدرسة النجاح والمجلس المحلي ولجنة اولياء الامور المدرسية ومدرسة الزيتون الابتدائية ومدرسة الرازي والمدرسة الاعدادية الشرقية والمدرسة الاعدادية الغربية والسيد شاكر جعباط. يذكر أخيرا أنّه تولى عرافة الحفل الاستاذ خالد نابلسي"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البعينة