الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

مياه الجليل تنظم تدريبًا ميدانيًا للمنسقين الميدانيين في الشركة

كل العرب
نُشر: 01/11/16 11:12,  حُتلن: 11:22

أبو ريّا:

قمنا بتوظيف الخبرات المهنية من أجل منح طواقم الشركة كافة الادوات المطلوبة لكي يكون باستطاعتهم تزويد المياه لكافة المواطنين في حالات الطوارئ

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه: "قامت شركة مياه الجليل بالمبادرة إلى تنظيم تدريب ميداني لكافة المنسقين الميدانيين في الشركة كجزء من عملها وأنشطتها في مجال الأمن والأمان والتعامل في حالات الطوارئ العديدة".


خلال التدريب

وتابع البيان: "هذا، واشتمل التدريب الذي نظمته الشركة على كيفية إفتتاح محطات ميدانية متنقلة لتوزيع المياه، بالإضافة إلى إرشاد وتدريب الطواقم الميدانية في الشركة حول الأدوات المعدة لتقديم خدمات المياه في حالات الطوارئ. تم تنظيم التدريب بإشراف وتنسيق جميل علي مدير المشاريع في الشركة والمسؤول عن أمن المياه في الشركة وقد شارك في اليوم التدريبي كل من غسان عساف، مدير التفعيل في الشركة والمسؤول عن تزويد المياه في حالات الطوارئ. كما وشارك كل من المنسقين الميدانيين: محمد نعمة (دير الأسد)، خالد عابد (البعنة)، سعيد سعيد (نحف)، عوني منصور (مجد الكروم) بالإضافة إلى مستشار الشركة موطي يفيت".

وجاء ايضا في البيان: "وقد عبّر المشاركون في اليوم التدريبي عن أهمية هذه الأنشطة التدريبية لما تحتوي عليه من مضامين هامة وآليات عمل تساهم في التعاطي مع حالات الطوارئ وترفع من جاهزية الشركة وطواقمها لتزويد المياه للمواطنين في مثل هذه الحالات. وعبّر جميل علي عن رضاه من هذه التدريبات لكونها تمنح الطواقم الميدانية كافة الأدوات المطلوبة لتقديم الخدمات المختلفة في حالات الطوارئ أيًا كانت. وأما مصطفى أبو ريا، مدير عام الشركة فقد قال: "المياه هي من أهم الإحتياجات للمواطنين في الأياك الإعتيادية وفي حالات الطوارئ بسبب الإستخدامات الحيوية الكثيرة لها، لذلك قمنا بتوظيف الخبرات المهنية من أجل منح طواقم الشركة كافة الأدوات المطلوبة لكي يكون بإستطاعتهم تزويد المياه لكافة المواطنين في حالات الطوارئ التي من شأنها أن تمس بتقديم المياه بشكل اعتيادي، وقد انضم هذا اليوم التدريبي والميداني إلى كافة الأنشطة التوعوية والإرشادية لاحقاق هذا الهدف" " وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
250927.93
BTC
0.52
CNY