أخبارNews & Politics

إصابة 3 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق رصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
10

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
8

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة 3 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق رصاص على مدخل رام الله ومقتل المنفذ

قالت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الاثنين، إنّه تمّ تنفيذ عملية إطلاق رصاص في حاجز فوكوس، قرب بيت إل، عند مدخل رام الله، ما أسفر عن إصابات متفاوتة، بينهم جنود إسرائيليون. من جهتها، قالت وسائل إعلام فلسطينية إنّ

مصادر فلسطينية:

إستشهاد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي

الجيش الإسرائيلي :

منفذ العملية تقدم الى حاجز فوكوس على مدخل رام الله وأطلق النار باتجاه قوة عسكرية حيث ردّ الجنود بإطلاق النار باتجاهه، علمًا أنّ 3 من الجنود أصيبوا 

الناطق بلسان نجمة داوود الحمرااء:

وصفت جراح احد المصابين بالخطيرة والآخرين بالطفيفة، علمًا أن المصابين في العشرينات من العمر


ذكرت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الاثنين، أنّه "تمّ تنفيذ عملية إطلاق رصاص في حاجز فوكوس، قرب بيت إل، عند مدخل رام الله، ما أسفر عن إصابات متفاوتة، بينهم جنود إسرائيليون". من جهتها، قالت وسائل إعلام فلسطينية إنّ "شابًا استشهد بعد اطلاق النار عليه من قبل الجيش الاسرائيلي، اثر تنفيذه عملية اطلاق نار اصابت 3 جنود اسرائيليين شرق رام الله، مساء اليوم"، كما جاء.

صورة السلاح الذي استخدمه منفذ العملية- تصوير الجيش الإسرائيلي

وكان قد أفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنّه :"تمّ إستلام أنباء حول عملية إطلاق رصاص في حاجز فوكوس في مدخل رام الله والتفاصيل قيد الفحص"، بحسب الجيش. وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طاقم الاسعاف الذي وصل إلى المكان قدّم العلاج الطبي لثلاثة مصابين، بمساعدة قوة طبية تابعة للجيش، حيث وصفت جراح احدهم بالخطيرة، وآخرين بالطفيفة وتمّ نقلهما الى مستشفى هداسا عين كارم، علمًا أن المصابين في العشرينات من العمر"، بحسب البيان.

لاحقًا، أفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي في بيان له أنّ:"منفذ العملية الى حاجز فوكوس على مدخل رام الله وأطلق النار باتجاه قوة عسكرية حيث ردّ الجنود بإطلاق النار باتجاهه، علمًا أنّ 3 من الجنود أصيبوا في الحادث ونقلوا لتلقي العلاج في المستشفى"، بحسب البيان.

وبحسب ما نقلته مواقع إخبارية عبرية فإنّ "منفذ العملية هو محمد تُركمان من قباطيا، قضاء جنين، وهو رجل أمن فلسطيني ويبلغ من العمر 25 عامًا. حيث نفّذ العملية بواسطة سلاح من نوع كلاشينكوف"، بحسب الإعلام العبري.


من مكان العملية - تصوير: תיעוד מבצעי מד"א 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا