جامعات / مدارسStudents

مدرسة الرازي أم الفحم تستضيف ورشات هادفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الرازي أم الفحم تستضيف فعاليات وورشات هادفة حول مخاطر النرجيلة والتدخين

لاقت المحاضرات والورشات التي أقيمت في المدرسة تفاعلًا كبيرًا من قبل الطلاب


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنّا، جاء فيه:"إستضافت مدرسة الرازي الاعدادية في أم الفحم، بالتنسيق مع السلطة البلدية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية أم الفحم، وبالتعاون مع مشروع مدينة بلا عنف، الخبير والمحاضر الأستاذ أدهم أبو ريا من قبل جمعية الهلال، ضمن سلسلة ورشات ومحاضرات إرشادية وعلى مدار يومين عن أضرار النرجيلة والتدخين، شرب الكحول وتعاطي المخدرات في أوساط أبناء الشبيبة".

خلال الفعاليات

وأضاف البيان:"لاقت المحاضرات والورشات التي أقيمت في المدرسة تفاعلًا كبيرًا من قبل الطلاب، لأنّ الامر يهمهم ويتحدث إليهم بشكل خاص. وفي هذا السياق أثنى منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول ومديرها في بلدية أم الفحم على اقامة هذه الفعاليات والورشات الارشادية والتوعوية للطلاب خاصة أنهم لا يملكون اطلاعًا كبيرًا حول أضرار الآفات المذكورة، وقد قدم جزيل الشكر للأستاذ محمد مروح مدير المدرسة وللسيد عماد محاجنة المركز التربوي في المدرسة من قبل مشروع البلد الآمن في بلدية أم الفحم. واضاف محاميد قائلا:"مكافحة المخدرات والكحول مسؤوليتنا جميعا كمدراء ومربين، ومن خلال عملنا في المدارس ومع الطلاب نحاول جاهدين أن نحقق الأهداف المرجوّة والوصول لمدينة تخلو من الآفات السلبية".
واختتم البيان:"هذا، وشكر المربي محمد مروح، مدير مدرسة الرازي الاعدادية، كل من ساهم في اقامة هذه الفعاليات الهادفة في المدرسة، متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية. وفي تعقيب أحد الطلاب في المدرسة قال:"إنّ هذه الورشة نبهتنا وأعطتنا أليات وأدوات وإرشاد في كيفية تجنب مخاطر هذه الافة والتي إنتشرت بين أبناء الشبيبة"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرازي أم الفحم