الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مركز بسمة الأسرة يعرض خدماته للمواطن في جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 30/10/16 22:07,  حُتلن: 22:08

شمل برنامج النشاط فقرة فنية وترفيهية خاصة للأطفال الذين شاركوا في الحفل الافتتاحي للمركز، وتخللت الفقرة فعاليات غنائية وحركية ورسم على الوجوه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان، جاء فيه: "احتضنت قاعة المركز الجماهيري في جسر الزرقاء، مؤخرا، حفلا لعرض خدمات ونشاطات "مركز بسمة الأسرة" لتمكين الفرد والأسرة في المجتمع والتابع لقسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "وحضر الحفل، رئيس المجلس المحلي، مراد عماش، ومدير قسم الرفاه الاجتماعي راسم جربان، ممثل عن برنامج التمكين من جمعية يعاديم لتسفون" حسين عزايزة، أعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية وتربوية وشركاء في تنفيذ البرنامج من وزارة الرفاه والخدمات الاجتماعية، كيرن راشي وجوينت إسرائيل. ويأتي هذا النشاط لإطلاع المواطن الجسراوي على عمل مركز بسمة الأسرة الخاص والمميز والخدمات التي تهم الفرد والأسرة وتساهم في دعمهم وإرشادهم وتعريفهم بحقوقهم.
وتولت عرافة الحفل الشابة هداية جربان، التي رحبت بدورها بالحضور والضيوف، ثم تحدث رئيس المجلس المحلي، الشيخ مراد عماش، الذي أكد على دور المجلس بتلبية حاجيات المواطن والاهتمام بشؤون الفرد والعائلة، وأشار إلى دور المركز في دعم العائلات وإرشادها لنيل حقوقها. وتطرق مدير قسم الرفاه الاجتماعي، راسم جربان، للجهود الجبارة التي يبذلها العاملين في القسم من أجل تلبية حاجيات المواطن، وشدد على أهمية افتتاح المركز وخدماته".

وتابع البيان: "وتلته مركزة المركز، العاملة الاجتماعية، هنادي شيخ عبد، حيث شرحت للحضور عن مركز بسمة الأسرة وعمل طاقمه وأهدافه وخدماته التي يقدمها للمواطنين من أجل تحصيل حقوقهم من المؤسسات الحكومية والمحلية ومن هذه الحقوق:- حقوق المواطن في مؤسسة التأمين الوطني، حقوق المواطن في شركة الكهرباء، حقوق المواطن في المساعدات القضائية، حقوق المواطن في مكتب التشغيل، وحقوق المواطن في الإيجار والاستئجار وحقوق المواطن في دائرة الإجراء والجباية، وقالت شيخ عبد: الهدف من هذا الحفل اطلاع الجمهور الواسع والمشاركين على الحقوق الخاصة بهم من المؤسسات الحكومية والمحلية وكيف بالإمكان استثمار هذه الحقوق عن طريق مركز بسمة الأسرة".

وأضاف البيان: "وأشارت شيخ عبد إلى أن طاقم المركز يتشكل من مركزة المركز العاملة الاجتماعية هنادي شيخ عبد والعامل الاجتماعي حسن رشوان لتحصيل الحقوق، والسيدة وفاطمة جربان، مرافقة لعائلات المركز. وكانت الفقرة الرئيسية لهذا النشاط، محاضرة مثرية وغنية وبناءة لمدرب التنمية البشرية، أشرف قرطام بعنوان "تحويل الحلم إلى واقع"، حيث قدم المدرب قرطام الرائد في مجال التنمية البشرية في المجتمع العربي والخبير في مجال تطوير واستنفاذ الطاقة الشخصية الكامنة في كل إنسان، دروس وقصص ونصائح ملهمة حول تحويل الحلم لهدف وواقع وتعزيز الثقة بالنفس والمثابرة والتسويق الشخصي وتحديد الأهداف الشخصية ووضع سلم الأولويات وكيفية الوصول إلى النجاح في الحياة وما هو النجاح أصلا؟ وشمل برنامج النشاط فقرة فنية وترفيهية خاصة للأطفال الذين شاركوا في الحفل الافتتاحي للمركز، وتخللت الفقرة فعاليات غنائية وحركية ورسم على الوجوه، حيث رُسمت البسمة على وجوه الأطفال وامتلأت الساحة بنغمات الضحكات الجميلة". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246107.50
BTC
0.53
CNY