جامعات / مدارسStudents

كلية مسجاف تخرّج فوجها الاول بحضور مميز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلية مسجاف للرياضة والطب البديل تخرّج فوجها الاول بحضور مميز

تمّ الإحتفال بحضور الوزير السابق عضو الكنيست عمير بيرتس

الكلية خرّجت كوكبة من طلابها بمختلف التخصصات والمجالات في الرياضة والطب البديل


تمّ في قاعة مسرح السلام على استاد الدوحة في سخنين ، حفل تخريج الفوج الاول لكلية مسجاف بمختلف الفروع والاختصاصات للرياضة والطب البديل، وذلك بحضور الوزير السابق عضو الكنيست عمير بيرتس، ورئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم، ومدير البرامج التربوية في صندوق بيت بيرل السيد عيران حرموني، والمحامي وائل خلايلة، ورئيس اتحاد المدربين في اسرائيل السيد روني شنايدر، وطاقم محاضري الكلية واهالي الطلاب ، هذا، وتولى عرافة الاحتفال الصحفي عدنان طربية".

خلال حفل التخرج

وتابع البيان:"وتخلل حفل التخريج كلمات ترحيبية من مدير الكلية السيد إحسان خلايلة والذي اثنى على الحضور الكريم وشكر الوزير السابق عضو الكنيست عمير بيرتس على دعمه المتواصل لكلية مسجاف، هذا وطلب خلايلة من ممثل صندوق بيت بيرل بزيادة المنح الدراسية لطلاب لكلية مسجاف في السنة القادمة، وشكر خلايلة طاقم المحاضرين في الكلية وعلى رأسهم الدكتور علي غالية وطاقم الكلية ممثلا بالمربية منى طه بدارنة والسيدة ابتسام حجوج والمركزة سلام عرابي وعضو ادارة كلية مسجاف السيد فادي خليل على المجهود الجبارة في انجاح الحفل".

وأضاف البيان:"وتقدّم رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم بالشكر الجزيل للقائمين على هذا العمل الجبار ورحب بعضو الكنيست عمير بيرتس والحضور الكريم، وأشار إلى أنّه "استطاعت كلية مسجاف أن تحتضن من خلال هذا الحفل المهني الراقي والمشرف بين الاكاديمية والتعايش المشترك"، واثنى غنايم على عمل مدير كلية مسجاف السيد احسان خلايلة وعلى المهنية العالية وتمنى النجاح لجميع الخريجين".
وجاء في البيان أيضًأ:"هذا، وتحدثت المربية جوليا عرايدي ممثلة عن طلاب وطالبات الكلية، شاكرة ادارة الكلية على المهنية العالية والجو الاكاديمي والتأخي التي تتسم به كلية مسجاف. من جهته، قال السيد روني شنايدر المدير المهني بالكلية:"لقد انبهرت من المستوى المهني لفرع الرياضة ومن حفاوة الاستقبال في سخنين ورباط التعايش الذي يميز طلاب كلية مسجاف وسنعمل على دعم الفروع الرياضية بكل الامكانيات المهنية في المستقبل القريب وننتظر بفارغ الصبر موافقة وزارة الرياضة على دورة مدربي كرة قدم درجات عليا".

واختتم البيان:"وفي كلمته، قال عضو الكنيست عمير بيرتس:"انا جدا فخور بهذا الحدث الجبار الذي يدل على مهنية عالية في كلية مسجاف ومديرها السيد احسان خلايلة، وقد اثلج صدري التعاون المشترك بين طلاب مسجاف العرب واليهود الذي يعتبر مفخرة للوسطين العربي واليهودي وهذه نواة حقيقية من اجل مستقبل افضل، ونتمنى ان يعم السلام قريبًا ونتمنى النجاح للخريجين في حقل العمل". يذكر أنّه تمّ تكريم الدكتور وليم شحادة على مسيرته الرياضية في فرع الملاكمة،  ثم وزعت الدروع لصحافيين بارزين في مجال الرياضة، وفي النهاية تم توزيع الشهادات على 120خريجًا من الوسطين العربي واليهودي لفروع الرياضة والطب البديل"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلية مسجاف