الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

إنريكي: اللاعبون ليسوا آلات وغياب إنييستا أثر بشكل سلبي على الفريق

كل العرب
نُشر: 30/10/16 09:24,  حُتلن: 23:49

إنريكي:

اللاعبون ليسوا آلات لقد ظهر هذا اليوم لم نملك البراعة لم نتعرض للخطر كثيرًا أعجبني موقف الفريق و
إنييستا لاعب رائع لقد ظهر أثر غيابه اليوم علينا

أبدى لويس إنريكي، مدرب برشلونة، سعادته بفوز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة فريقه أما غرناطة والتي فاز بها بهدف نظيف، ضمن الجولة العاشرة لليجا، على الرغم من إعتراف المدرب الإسباني أن فريقه لم يقدم أداءً رائعًا.


إنريكي مدرب فريق برشلونة

وقال إنريكي، بالمؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "اللاعبون ليسوا آلات. لقد ظهر هذا اليوم. لم نملك البراعة. لم نتعرض للخطر كثيرًا. أعجبني موقف الفريق، والضغط الذي قام به في الدقائق الأخيرة، وأود أن أهنئ غرناطة على أدائهم الجيد". وأضاف: "سيطرنا على المباراة، لكننا افتقدنا للبراعة. سقطنا في التسلل عدة مرات. من الصعب الهجوم على فريق مغلق. أنا راضًٍ عن المستوى واللاعبين، خاصة وأننا لم نرَ تير شتيجن يشارك كثيرًا في المباراة".

وتابع :"لست مندهشًا مما يقوم به رافينيا (صاحب هدف الفوز). لدينا ثلاثة لاعبين بالمقدمة، لكن يجب على بقية اللاعبين الوصول والتسجيل. أنا أفرح له عندما يقوم بعمل كبير". وواصل: "أود الحفاظ على النقاط الثلاث بإستمرار. نحن الآن بالمركز الثاني، وسيكون هناك مواجهات مباشرة بيننا ".

واختتم: "إنييستا لاعب رائع. لقد ظهر أثر غيابه اليوم علينا. لكن هناك لاعبون آخرون قادرون على القيام بعمله. غيابه أيضًا أثر على المنافس وطريقة دفاعه اليوم". يذكر أن إنييستا للإصابة أمام فالنسيا في الجولة الماضية، وسيغيب عن الفريق لفترة ليست بالقصيرة.

مقالات متعلقة

Got