الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

روبن: تفكيري منشغل بأولويات غير تجديد عقدي

كل العرب
نُشر: 30/10/16 07:10,  حُتلن: 08:15

آريين روبين: 

رومينيجه يملك رقم هاتف والدي ووكيل أعمالي، وبإمكانه الاتصال به في أي وقت يُريد من أجل الاجتماع به وشرب فنجان قهوة معه

هدفي الآن هو أن أبتعد عن الإصابات وأن أقدم مستويات جيدة

أعلم أهمية البايرن بالنسبة لي، والبايرن يعلم أهميتي بالنسبة له

علّق الهولندي آريين روبن على مُستقبله مع بايرن ميونيخ وإمكانية تجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل، حيث أكّد أن الأمر لا يشغل تفكيره في الوقت الحالي رغم أنه دعا الرئيس التنفيذي للفريق البافاري كارل هايز رومينيجه للإجتماع بوكيل أعماله من أجل الحديث عن الأمر.


آريين روبين 

وتحوم بعض الشكوك حول تجديد روبن عقده مع فريق آليانز أرينا، إذ أن بعض الأخبار تُشير إلى أن مسيري النادي البافاري قد ضاقوا ذرعًا بالإصابات المُتكررة للاعب الذي بلغ سن الـ32.

روبن قال في تصريحاته لوسائل الإعلام: "رومينيجه يملك رقم هاتف والدي ووكيل أعمالي، وبإمكانه الاتصال به في أي وقت يُريد من أجل الاجتماع به وشرب فنجان قهوة معه. في الوقت الحالي، ذلك الأمر لا يشغل تفكيري كثيرًا. هدفي الآن هو أن أبتعد عن الإصابات وأن أقدم مستويات جيدة. أعلم أهمية البايرن بالنسبة لي، والبايرن يعلم أهميتي بالنسبة له".

ثم تابع في نفس السياق: "دائمًا ما كنت واضحًا في مثل هذه الأمور. أنا الآن مع بايرن ميونيخ وتركيزي كله منصب على تقديم أداء جيد. العقد غير مهم ما دمت لاعبًا في صفوف الفريق. أعلم أن العقد سينتهي صيف 2017، لكن ذلك أمر لا يدخل ضمن أولوياتي. أريد أولًا أن أبتعد عن الإصابات ثم أن أكتسب نسق المباريات وبعد ذلك قد أجد بعض الوقت لعقدي الجديد»

مقالات متعلقة

Got