رياضة وشبابSports

مدرب الإخاء الناصرة: مستعد لترك الفريق للنهوض قدمًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرب الإخاء الناصرة: مستعد لترك الفريق للنهوض قدمًا

عرض المدرب نيسان يحزقيل تقديم استقالته من تدريب فريق مكابي الاخاء الناصرة، وذلك في أعقاب التعادل البيتي أمام فريق عيروني نيشر دون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة.

يحزقيل أكد لمسؤولي الفريق أنه فشل باستخراج ما هو أفضل من اللاعبين وأنه مستعد لتركه اذا كان ذلك سيساعده على النهوض قدما


عرض المدرب نيسان يحزقيل تقديم استقالته من تدريب فريق مكابي الاخاء الناصرة ، وذلك في أعقاب التعادل البيتي أمام فريق عيروني نيشر دون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة.


نيسان يحزقيل

ولم يحقق الاخاء سوى فوزًا واحدًا مع يحزقيل، مقابل خمس حالات تعادل وخسارتين. وأكد يحزقيل لمسؤولي الفريق أنه فشل باستخراج ما هو أفضل من اللاعبين، وأنه مستعد لتركه اذا كان ذلك سيساعده على النهوض قدما.

وأكد الاداري عمر زعبي، الناطق بلسان ادارة الاخاء، على أن الادارة لم تحدد موقفها بعد، على أن تلتئم يوم السبت لاتخاذ قرار نهائي يصب في مصلحة الفريق.

يذكر أن يحزقيل علل ذلك الى أسباب خاصة وأيضا على أمل أن يحدث ذلك هزة مهنية لدى اللاعبين لتحقيق الانتصارات بعد الافتتاحية المتواضعة، مع الاشارة الى أن نفرًا من الجمهور شتمه على مسمع من زوجته وكريمته.

وأنهى فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته البيتية أمام فريق عيروني نيشر بالتعادل دون أهداف وهو مخيب للآمال، على استاد الناصرة – عيلوط. هذا، وكان لاعبو الاخاء أفضل من نيشر، لكنهم لم يحسنوا استغلال الفرص وتحويلها الى لغة الأهداف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الإخاء الناصرة
الشرطة تقتحم بيت الشيخ عكرمة صبري