الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

رجل: زوجتي غيورة جدًّا من زميلاتي في العمل.. ماذا افعل؟

كل العرب
نُشر: 28/10/16 12:27,  حُتلن: 08:06

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.


أنا رجل متزوج، أعمل في شركة كبيرة، وبها موظفين وموظفات من كل الأشكال والألوان، ولكني أحب زوجتي، ولا أرى أي امرأة أخرى في العالم، لكن تعبت من كثرة شكّها بي وكثرة أسئلتها كلما عدت من العمل إلى المنزل، لأنّها كثيرة الغيرة، أنا أحب المرأة التي تغار على زوجها بالعموم لكنّها بدأت تزيد من حدّة الكثيرة وبدأ الامر يصل إلى حد الشك بي، وهذا الأمر بدأ يوتّرني ويؤثّر على وتيرة انتاجي في العمل. أحاول قدرالامكان أن أعبر لها عن حبي وأن ابين لها بانها هي الأخيرة في حياتي وأني لن أحب سواها ولكنها تهدأ قليلًا ثم تعود إلى عادتها. وأنا أخاف اذا استمرت بالتصرف بهذه الطريقة أن تصبح المشاكل بيننا جدّية ماذا أفعل؟


صورة توضيحية


يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:
alarab@alarab.net

مقالات متعلقة