أخبارNews & Politics

بقعاثا تشهد لاول مرة يومًا جماهيريًا للارشاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سلطة الاطفاء والانقاذ: بقعاثا تشهد لاول مرة يومًا جماهيريًا للارشاد

أفاد كايد ظاهر المتحدث والمنسق الإعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي في بيانه اليوم الجمعة أنه لأول مرة تم في بلدة بقعاثا في هضبة الجولان تنظيم يوم جماهيري للارشاد والتوعية أشرف على تنظيمه لواء الشمال في سلطة الاطفاء والانقاذ

كايد ظاهر شكر في كلمته المجلس المحلي الذي عمل الكثير لاقامة هذا اليوم مشيرا الى أن هذا اليوم يأتي ضمن البرامج التي تم اقرارها في الكثير من القرى والمدن 

اسامة زهوة رئيس المجلس:

التعاون مع هذه السلطه مهم  للحفاظ على سلامة المواطنين ومنع وقوع حوادث في المستقبل

البريغادير فارس القائم باعمال قائد لواء الشمال:

هدفنا الحفاظ على سلامة المواطنين في كل زمان وكل مكان والتعااون مع السلطات المحليه يآتي لهذا الغرض.مكتب كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي.


أفاد كايد ظاهر المتحدث والمنسق الإعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي في بيانه اليوم الجمعة أنه "لأول مرة تم في بلدة بقعاثا في هضبة الجولان تنظيم يوم جماهيري للارشاد والتوعية أشرف على تنظيمه لواء الشمال في سلطة الاطفاء والانقاذ بالتعاون مع المجلس المحلي في البلدة. وقد جرى تنظيم هذا اليوم في ثانوية بقعاثا الشاملة حيث شارك في هذا اليوم أكثر من 600 طالب بالاضافة الى المدير عدنان أبو حصاص والمدير فرحان أبو شبلي وطاقم المعلمين والمعلمات ورئيس المجلس المحلي أسامة زهوة ومدير قسم التربية والتعليم في المجلس حكمت شاهين الى جانب رجال دين وائمة ومفتش الأئمة في قسم الطوائف في وزارة الداخلية الشيخ بدر بدر واهالي من البلدة"، وفقا للبيان.


خلال اليوم- تصوير: سلطة الاطفاء

وأضاف البيان: "كما شاركت في هذا اليوم قيادة اللواء الشمالي وعلى رأسهم قائد اللواء الجنرال أمير ليفي والقائم بأعماله البريغادير جنرال نزار فارس وقائد محطه الجليل والجولان بريغادير جنرال يئير الكيايم وضباط آخرين، وقد قام رجال الاطفاء والانقاذ باقامة محطة للسارات المستخدمة ومعداتها وتقديم شرح وافٍ للطلاب حول عمل هذه السلطة وكيفية معالجة الحوادث وتخليص مصابين كما تخلل هذا اليوم عمليات اخرى مثل حرق ال سيارات واخماد الحريق وتخليص عالقين في حوادث طرق وعالقين في بنايات شاهقة".
وتابع البيان: "زهوة رئيس المجلس المحلي أكد للطلاب والحضور على ضرورة التعامل بإيجابية بكل ما يتعلق بعمل هذه السلطة خاصة برامج الارشاد والتوعية والتي يتوجب على كل شرائح المجتمع تبنيها والاهتمام بها، كما أكد مديرو المدار من خلال الكلمه التي القوها ضروره القيام بمثل هذه الفعاليات في المدارس لاهميتها في زياده الوعي والارشاد. البريغادير جنرال فارس أكد للطلاب بأنهم سفراء للمجتمع بأسره بكل ما يتعلق بنقل الرسالة واضحة للعائلات ولجميع الشرائح المختلفة. كايد ظاهر شكر في كلمته المجلس المحلي الذي عمل الكثير لاقامة هذا اليوم مشيرا الى أن هذا اليوم يأتي ضمن البرامج التي تم اقرارها في الكثير من القرى والمدن في الوسط العربي مؤكدا أن سلطة الاطفاء تعمل اليوم ببرامج وترتيبات جديدة بكل ما يتعلق بتعاونها مع الوسط العربي".

كلمات دلالية
إصابة شاب بجراح اثر سقوطه عن ارتفاع في نهر الحصباني