فنانين

ميادة الحناوي: باقية في سورية وسأظل مع الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ميادة الحناوي: باقية في سورية وسأظل مع الأسد حتى لو خسرت جمهوري

حلت المطربة السورية ميادة الحناوي ضيفة في برنامج العاشرة مساء عبر قناة دريم مع الاعلامي وائل الأبراشي، وتطرّقت إلى مواضيع عديدة من أبرزها كان وضع بلدها سورية، والفن المطروح اليوم على الساحة.

ميادة الحناوي:

اللي مش عاجبه يضرب رأسه في الحيط، وكل إنسان حر في إنتمائه


حلت المطربة السورية ميادة الحناوي ضيفة في برنامج العاشرة مساء عبر قناة "دريم" مع الاعلامي وائل الأبراشي، وتطرّقت إلى مواضيع عديدة من أبرزها كان وضع بلدها سورية، والفن المطروح اليوم على الساحة. وقد أطلت الحناوي بإطلالة أنيقة ولكنّها ظهرت بخسارة وزن واضحة ما أثار التساؤلات لدى الجمهور.

ميادة الحناوي ووائل الابراشي
حيث أكدت الحناوي أنها باقية في سورية لأنها تحب وطنها وقائد وطنها بشار الأسد وأنها مع مؤسسات دولتها والجيش السوري الذي سطر أعظم ملاحم النصر كما قالت، وتابعت: "بلدي جريحة ولن اتركها وحب البلد والوطن أهم حتى لو خسرت جمهوري.. واللي مش عاجبه يضرب رأسه في الحيط، وكل إنسان حر في إنتمائه".
وفي سياق آخر عبّرت الحناوي عن استيائها من انتشار ظاهرة الغناء بالجسد وتجاهل الصوت، قائلة :"هناك غياب الآن لموهبة الصوت حيث نرى الغناء في البانيو وغرف النوم والشراشف، هؤلاء بلا صوت ويشغلون الناس بأشياء أخرى وهناك دخلاء كثر على الفن"، مؤكدة أنّ "الفن الجميل سيبقى وفن الموضة سيزول".

كلمات دلالية
بلال سبع وطارق كيوان مستمرون مع اتحاد مجدالكروم