الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

انتخاب رئيس مجلس الطلاب في المدرسة التكنولوجية عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 27/10/16 04:15,  حُتلن: 04:16

الاختيار ليس بالسهل بين المرشحين الاربعة لرئاسة مجلس الطلاب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "صادف يوم الثلاثاء 25 من شهر اكتوبر انتخاب رئيس مجلس الطلاب في المدرسة التكنولوجية عرعرة النقب، حيث أدلى الطلاب الناخبون بأصواتهم بكل حريّة وشفافية بحضور لجنة الانتخابات المختارة من قبل المدرسة، وتوزّعت الجهود بين المنظمين من الطلاب والمعلمين مما أدى الى تكلّل هذا اليوم بالنجاح بنهاية المطاف".

وتابع البيان: "الجدير بالذكر أن الاختيار ليس بالسهل بين المرشحين الاربعة لرئاسة مجلس الطلاب، وهم: (ثابت الزبارقة، مؤمن ابو عرار، محمد ابو عرار ومعتز ابو قويدر). كان الفوز لرئاسة مجلس الطلاب من نصيب الطالب مؤمن ابو عرار حيث ألقى كلمته بعد اعلان النتيجة من قبل مدير المدرسة الاستاذ عمر ابو عرار الذي بدورةه هنأ الفائز كما وتمنى أن يكون محل ثقة للطلاب وتحمل المسؤولية الذي القاها على عاتقه طلاب المدرسة. ولم يقتصر يوم الانتخابات على اختيار رئيس لمجلس الطلاب فحسب بل تخلّل البرنامج الاعلان عن الدستور المدرسي الخاص بالمدرسة التكنولوجية عرعرة النقب، ليكون عونًا في تسهيل العملية التعليمية والتربوية في المدرسة اضافة الى ذلك توضيح حقوق الطلاب الذي من حقهم التمتع بها واخبارهم واجباتهم الذي بدورهم تأديتها سعياً للنجاح والتمييز".

واختتم البيان: "بحمد الله تكاثف الجهود بين المعلمين والطلاب والتفاعل النشط والفعاّل أدى الى انجاح البرنامج الذي تخلل الافطار الجماعي لمربي الصفوف وطلابهم لتكون هذه الفقرة بمثابة فرصة للتقرب من الطلاب والمعلمين بشكل افضل. وفي نهاية هذا اليوم تقدّم مدير المدرسة بالشكر للمعلمين تقديرًا لجهودهم، والعمل معًا كطاقم مدرسي من أجل النجاح ومصلحة المدرسة وطلابها". 

مقالات متعلقة