الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

الناصرة: فوز محمود أبو جش برئاسة مجلس طلاب المدرسة الجليل التجريبية

كل العرب
نُشر: 26/10/16 17:19,  حُتلن: 17:49

المعلمة هدى زعبي:

إنها تجربة راقية ورائعة، وكانت الأجواء مميزة وهادئة

الأستاذ غانم حبيب الله:

الإنتخابات رائعة جدًا وسادت أجواء ديمقراطية ورأينا إنتماء طلابنا للمدرسة

الطالب محمود أبو جيش الفائز في الإنتخابات:

شكرًا لدعمكم، إن شاء الله سأكون عند حسن ظنكم وسوف أكون عند حسن ظن كل من لم ينتخبني

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الجليل الثانوية التجريبية في الناصرة، جاء فيه: "أقامت مدرسة "الجليل" الثانوية التجريبية في الناصرة صباح اليوم الأربعاء عرسًا ديمقراطيا لإنتخابات رئاسة مجلس الطلاب، حيث تنافس كل من الطالب محمود أبو جش من الصف (12ج 3) والطالب ويزن عابد من الصف (12م). هذا، وقد حُسمت نتيجة الإنتخابات لصالح الطالب محمود أبو جيش" كما جاء في البيان.


طلاب المدرسة بعد فوز الطالب محمود أبو جيش

وأضاف البيان: "وكان الأسبوع حافلاً بأجواء إنتخابية وروح رياضية وديمقراطية، حيث تمت المناظرة في ساحة المدرسة بين المرشحين يوم الثلاثاء، وامتلأت ساحات المدرسة وممراتها بالشعارات والدعايات الإنتخابية. وتحدثت المعلمة ميادة لوباني، موجهة مجلس الطلاب في المدرسة، عن أهمية الإنتخابات المباشرة بعد إجراء الإنتخابات التمهيدية. هذا، وعرضَ جميع الطلاب الذين رشحوا أنفسهم لرئاسة المجلس مشاريعهم ورؤيتهم للعمل الطلابي في المدرسة. كما وتحدث الطالب بشار هريش، الناطق بإسم مجلس الطلاب، عن الإنتخابات وعن سيرورة العملية الإنتخابية وتمنى للفائز عملاً مثمرًا لما فيه فائدة للمدرسة وطلابها".

واختتم البيان: "هذا، وفي حديث مع المعلمة هدى زعبي، قالت: "إنها تجربة راقية ورائعة، وكانت الأجواء مميزة وهادئة". أما الأستاذ غانم حبيب الله، فقال: "الإنتخابات رائعة جدًا وسادت أجواء ديمقراطية ورأينا إنتماء طلابنا للمدرسة"، مضيفا: "في مدرستنا نعزز النهج الديمقراطي". كما وتحدث الطالب محمود أبو جيش الفائز في الإنتخابات، عن مشاريعه التي عرضها "صحافة المدرسة، عرس فلسطيني، دعم معرض للكتاب"، وقال في تعليقه: "شكرًا لدعمكم، إن شاء الله سأكون عند حسن ظنكم وسوف أكون عند حسن ظن كل من لم ينتخبني". وقال يزن عابد المرشح الثاني: "أشكر المدرسة لأنها ساهمت في اعطائنا منصة إنتخابات مباشرة وعلى دعم الطلاب والمعلمين لنا" "بحسب البيان.

مقالات متعلقة