أخبارNews & Politics

معرض لرسومات فن تشكيلي لمبدعين من الناصرة والقدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معرض لرسومات فن تشكيلي لمبدعين من الناصرة والقدس

عمم مركز الحياة للثقافة والفنون في القدس، بيانا ورد فيه: بدعوة من مركز الحياة للثقافة والفنون في القدس تم افتتاح معرض لرسومات فن تشكيلي لفنانين من جمعيتين، هما جمعية الناصرة للفن التشكيلي وجمعية اﻻنامل الذهبية. حضر حفل اﻻفتتاح جمهور

صلاح زحيكة:
اللوحات بينت جمال الروح وروعة الريشة التي رسمتها


عمم مركز ال حياة للثقافة والفنون في القدس، بيانا ورد فيه: "بدعوة من مركز الحياة للثقافة والفنون في القدس تم افتتاح معرض لرسومات فن تشكيلي لفنانين من جمعيتين، هما جمعية الناصرة للفن التشكيلي وجمعية اﻻنامل الذهبية. حضر حفل اﻻفتتاح جمهور غفير متذوق للفن وكان الحضور مميزا اذ القى صلاح زحيكة، مدير مركز الحياة للثقافة والفنون كلمة ترحاب وعبر عن سعادته باستقبال عدد كبير من الفنانين من الداخل الفلسطيني ،وانهى كلمتة بشكر كافة الحاضرين على أن تتم رحلة الفن القادمة من القدس الى الناصرة، وقال إن اللوحات بينت جمال الروح وروعة الريشة التي رسمتها والمركز يحب اقامة المعارض الفنية ﻻعطاء فرصة للتعبير عن ذات الفنان ونشر رسائلهم من خلال اللوحات الفنية حيث رسموا البسمة والأمل والطبيعة وكل اطياف الحياة الفلسطينية".


خلال المعرض
وتابع البيان: "ثم القى الكلمة الفنان طالب دويك حيث رحب بالحضور وشكر الجميع.وألقت مديرة جمعية الفن التشكيلي في الناصرة جانيت بشارة كلمة شكرت فيها كل القائمين على المعرض وتم تكريم الفنانة غادة صفدي بتسليمها درق القدس. وتقدم المهندس والفنان زياد الظاهر بدرع التقدير لمدير مركز الحياة للثقافة والفن صلاح زحيكة".
ولفت البيان: "بالمقابل شارك مدير مركز الحياة بتوزيع الميداليات على كل الفنانين والفنانات الذين عبروا عن سعادتهم لمشاركتهم هذا المعرض تخللها كلمة ترحاب من الفنان التشكيلي عبد الجليل الرازم بالفنانين والفنانات القادمين من الناصرة الى القدس حيث قال ابدعتم بلوحاتكم التي عبرت عن احساس الراقي والعالي.
وقال الفنان الكبير سليمان منصور: اللوحات جميلة جدا ومعبرة ونتمنى التواصل في المستقبل. وعبرت الفنانة جانيت بشارة عن سعادتها بإقامة المعرض وشكرت باسم جمعية الناصرة للفن التشكيلي مركز الحياة للثقافة والفنون بدعوة الجمعية للمشاركة في المعرض وسيستمر المعرض الى يوم السبت الموافق 29.10.2016" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة القدس
ديرحنا: العثور على عبوات ناسفة قرب مسجد