شباب وصبايا

تصرفات جريئة يقوم بها الرجل الحقيقي.. إكتشفيها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصرفات جريئة يقوم بها الرجل الحقيقي.. إكتشفيها


يكشف موقع العرب.كوم لك عزيزتي الشابة من خلال المقال التالي عن نوع التصرفات الجريئة التي يقوم بها الرجل الحقيقي، اقرئي المقال التالي لتتعرفي عليه!


صورة توضيحية 

"أحبك" في العلن
بعض الرجال قد يشعرون بالخجل وبعضهم لا يحبون التعبير عن مشاعرهم أمام الناس أو إقحام الآخرين في شؤونهم الشخصية، ولكن في كل الحالات، على حبيبك أن يكون فخورا بك إلى جانبه وليس خجولا بك. إن كان يحاول أن يخفي علاقتكما عن عائلته وأصدقائه فهذا مؤشر على أنه رجل لعوب لا يتحمل مسؤولية قراراته أمام نفسه والمجتمع، وإن كان العكس فلا شك بأنه حين تتاح له الظروف المناسبة سيهمس لك كلمة أحبك أمام أي كان يوما ما.

الإرتباط
كثير من الناس عموما لا يلتقون بالشخص المناسب، لذا يختارون العزوبية وهذا خيار يحترم طبعا. ولكن كل رجل يظن أن الرجولة هي بالتنقل من امرأة إلى أخرى وجعلها تقع في حبه ليغرم هو بأخرى مستخدما عبارة “العصفور الطيار” فهو للأسف ليس رجلا حقيقيا. كل التقدير للرجل الذي يختار شريكة حياته ويلتزم بها فهذا هو رمز الشهامة والرجولة والإقدام.

البكاء
من السخف أن يرتبط البكاء بالنساء فقط، فالرجل يُسمح له أن يبكي أيضا، وليس فقط في حالة الموت أو حين يطرد من عمله، يشعر بالإحباط، يشعر أن هناك من سخر منه وجعله أضحوكة من الطبيعي والإنساني جدا أن يذرف بعض الدموع، التي تدل على أنه حقيقي، غير متعجرف أو بعيد عن الواقع.

الإلتحاق بأحلامه
الرجل الحقيقي والشجاع هو من يتبع أحلامه الحقيقية، لو أراد أن يكون ممثلا، طبيب أسنان أو راقصا لا يهم… المهم أن ينتصر لنداء الداخل فيه وليس للاعتبارات الاجتماعية البالية.

كلمات دلالية