الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

تعرفوا على مميزات برج الدلو من النساء والرجال

كل العرب
نُشر: 26/10/16 11:21,  حُتلن: 18:57

المرأة:

المرأة مولودة برج الدلو معطاءة جدّا وتحب من قلب قلبها

الرجل:

يحب الرجل الدلو أن يحافظ على توازن في تصرفاته وتعامله مع الاخرين من خلال خلق مسافة كافية مع الآخرين

المرأة الدلو:

تمتاز المرأة مولودة برج الدلو بالاتزان العقلي والفكري، ولكنّها في بعض الاحيان تحب المغامرات التي فيها القليل من الجنون، تتمتع بالحس الإنساني الكبير في تعاملها مع الآخرين، وتبني علاقاتها مع الأشخاص على أساس الثقة والمحبة والعدالة الاجتماعية، ولا تهتم إلا بالشخص نفسه وهي بعيدة كل البعد عن المصالح الشخصية، وفي بعض الأحيان عندما تحب الأشخا بصدق فإنّها تفضّلهم على نفسها.

المرأة مولودة برج الدلو معطاءة جدّا وتحب من قلب قلبها، وهي تحاول قدرالإمكان خلق توازن واضح كبير بين ما تشعر به وبين ما تفكر به وغالبًا ما يغلب الشعور على التفكير، تحاول هه المرأة قدر الإمكان عدم الإساءة إلى أي شخص، ولكنّها لا تنسى الإساءة التي تتعرض لها من الأشخاص حتّى لو سامحتهم.


صورة توضيحيّة

الرجل الدلو:

يعرّف الرجل الدلو نفسه على أنّه شخص متزن في حياته على جميع الأصعدة، بالإضافة إلى أنّه إنسان واقعي جدًّا ويميل بعكس المرأة إلى التفكير بالعقل أكثر من القلب، ولكنه إذا أحبّ بصدق يتيح لمشاعره بالانجراف حيث تشاء.

يحب الرجل الدلو أن يحافظ على توازن في تصرفاته وتعامله مع الاخرين من خلال خلق مسافة كافية ليتمتع بعلاقة رسمية غير عميقة مع الاخرين، سوى في الحب، حيث يقدم أفضل ما عنده وأكثر المشاعر القوية تجاه الشريك. كما ويبتعد بشكل خاص عن المشاكل والخلافات الحادة التي لا تؤدي إلى أيّ هدف مفيد، ويفضل التراجع عندما يرى أن الامور باتت أكثر حدّية.

مقالات متعلقة