الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

بركة: نتنياهو وزبانيته يزعلون من جهود المصالحة وينشرون سيناريوهات غير صحيحة

كل العرب
نُشر: 26/10/16 11:06,  حُتلن: 11:32

 بركة على الفيسبوك:

وحدة شعبنا وانهاء فصل الانقسام البغيض هو رد هام وتاريخي على بؤس المرحلة

 أفهم أن نتنياهو وزبانيته "يزعلون" من الجهود لانهاء الانقسام .. لان هذه الجهود هي نقيض مراهناته

قد لا ننجح ولكن حتى لو كان هناك احتمال 1% للنجاح فاننا سنكون عديمي الشرف الوطني والشخصي اذا جلسنا في بيوتنا ولم نقم بما علينا القيام به

 نحن فخورون بكل من يساهم معنا ونساهم معه من ابناء شعبنا في هذا المشروع الفلسطيني العظيم سواء من الضفة الغربية أوالقدس ومن قطاع غزة ومن الشتات الفلسطيني

كتب رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة كلمة على حسابه الخاص في موقع الفيسبوك منشورا حول الضجة التي أثيرت بعد وصوله الى الدوحة برفقة منصور عباس نائب رئيس الحركة الإسلامية الجنوبية بهدف المشاركة دفع عجلة المصالحة بين فتح وحماس، وكتب بركة: "نحن فخورون بالمساهمة في المجهود لانهاء الانقسام الفلسطيني.. نحن فخورون بالاحترام الكبير والشامل الذي تحظى فيه جهودنا من كل مركبات وفصائل شعبنا الفلسطيني.. نحن فخورون بأن قرار المساهمة في انهاء الانقسام البغيض اتخذ في المتابعة بالاجماع وبدون استثناء.. نحن فخورون بكل من يساهم معنا ونساهم معه من ابناء شعبنا في هذا المشروع الفلسطيني العظيم سواء من الضفة الغربية أوالقدس ومن قطاع غزة ومن الشتات الفلسطيني".


محمد بركة

وكتب أيضًا: "وحدة شعبنا وانهاء فصل الانقسام البغيض هو رد هام وتاريخي على بؤس المرحلة.. حيث يمكن أن نساهم للوصول الى انهاء الانقسام سنكون وأنا مستعد الى الذهاب الى آخر الدنيا لبلوغ هذا الهدف الوطني والديموقراطي والانساني ولن اعتذر لاحد على ذلك.. اما الصاق اخبار وسيناريوهات غير صحيحة وخارجة عن هذا الموضوع لجهودنا فهي على مسؤولية من يقوم ذلك ولاسباب تتعلق به وليس بنا.. أفهم أن نتنياهو وزبانيته "يزعلون" من الجهود لانهاء الانقسام .. لان هذه الجهود هي نقيض مراهناته".

وكتب بركة: "قد ندعو الى نشاط شعبي فلسطيني ضاغط في النصف الثاني من الشهر القادم اي بين ذكرى اعلان الاستقلال الفلسطيني (1511) وبين يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني(2911) بحيث يشمل هذا النشاط جميع تجمعات شعبنا في كل العالم للمشاركة في اسماع صوت الشعب الفلسطيني لانهاء الانقسام. نحن نحاول أن نصنع تاريخا آخر يليق بشعبنا وبقضيته العادلة. قد لا ننجح ولكن حتى لو كان هناك احتمال 1% للنجاح فاننا سنكون عديمي الشرف الوطني والشخصي اذا جلسنا في بيوتنا ولم نقم بما علينا القيام به".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
256083.72
BTC
0.51
CNY