الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

إطلاق مبكر للهاتف Galaxy S8 لتعويض نكسة Galaxy Not

كل العرب
نُشر: 25/10/16 13:19,  حُتلن: 07:34

هنالك إحتمال أن تختار شركة سامسونج إطلاق الهاتف Galaxy S8 في وقت مبكر عن المعتاد لملء الفراغ الذي خلفه الهاتف Galaxy Note 7

أكدت بعض الصحف العالميّة انه كان من الممكن أن "يكون Galaxy Note 7 واحدًا من أفضل الهواتف الذكية من شركة سامسونج، ولكن إنتهى به المطاف ليصبح أسوأ مأساة للشركة الكورية الجنوبية".


صورة توضيحية

وبعد سلسلة من حالات الإحتراق وحملتي إسترجاع، قررت شركة سامسونج إلغاء هذا الهاتف بشكل رسمي. ونتيجة لذلك، إعتقد الكثير من الأشخاص بأنه من الممكن أن يتم إطلاق الهاتف Galaxy S8 في وقت أقرب مما كان متوقعا. الشائعات التي وردت من كوريا الجنوبية تكرر مجددًا إحتمال أن تختار شركة سامسونج إطلاق الهاتف Galaxy S8 في وقت مبكر عن المعتاد لملء الفراغ الذي خلفه الهاتف Galaxy Note 7.

سامسونج تقوم عادة بإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S Series في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 والذي يعقد عادة في شهر فبراير أو مارس من كل عام. ويتردد الآن بأن شركة سامسونج تفكر في إطلاق الهاتف Galaxy S8 في وقت مبكر بنحو شهر، لذلك فمن المحتمل أن نرى حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 قبل إنعقاد المؤتمر العالمي للواتف MWC 2017 بنحو شهر.

مقالات متعلقة