السلطات المحلية

مجلس مجد الكروم يوزع حقائب للاسعاف الاولي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس مجد الكروم يوزع حقائب للاسعاف الاولي على بساتين وروضات الاطفال

يسرى سلامة مديرة قسم الطوارئ قامت بتوزيع حقائب الاسعاف الاولي على المربيات وإطلعت المربيات على كيفية التصرف بحالات الطوارئ وكيفية استعمال اسطوانة الاطفاء


بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي ومفتشة الروضات في القرية سهيلة عصفور ومركز روضات الاطفال في المجلس نسيم سرحان ومديرة قسم الطوارئ في المجلس المحلي يسرى سلامة، وكافة مربيات البساتين والروضات في القرية، تم توزيع حقائب للإسعاف الاولي على بساتين وروضات الاطفال في القرية، وذلك في خطوة احتياطية لأي طارئ ومن منطلق الحرص على سلامة اطفالنا في الروضات والبساتين.


صور خلال توزيع الحقائب

 
رئيس المجلس سليم صليبي بارك للمربيات بالسنة الدراسية الجديدة وتمنى لهن سنة مثمرة مليئة بالنشاطات والفعاليات الاثرائية والتربوية والتعليمية، وأكد على حصر مجلس مجد الكروم على الاهتمام بروضات الاطفال والبساتين لتربية اجيال مستقبلية قيادية وصالحة. واضاف أن "المجلس المحلي يستثمر ملايين الشواقل في روضات الاطفال والبساتين لهذا الغرض".
 
مفتشة الروضات والبساتين سهيلة عصفور شكرت بدورها رئيس وادارة المجلس المحلي على وقوفهم وتلبية كافة طلبات الروضات والبساتين مما يعطي المساحة والراحة للمربيات بمزاولة عملهن دون عوائق واكدت أن استثمار مجلس مجد الكروم في روضات وبساتين القرية فريد من نوعه وهذا يدل على الاهتمام والرؤية القيادية لإدارة مجلس مجد الكروم. 
يسرى سلامة مديرة قسم الطوارئ في مجلس مجد الكروم قامت بتوزيع حقائب الاسعاف الاولي على المربيات وإطلعت المربيات على كيفية التصرف بحالات الطوارئ وكيفية استعمال اسطوانة الاطفاء.
الاجتماع جرى في مركز شام للفن والموسيقى بإدارة نايف وزكي سرحان اللذين سيعملان وفق خطة تعليمية إثرائية مع روضات وبساتين الاطفال في المركز اذ سيتم اجراء لقاءات لأطفال الروضات والبساتين في المركز من خلال دورة "المبدع الصغير" اذ سيعمل طاقم مركز "شام" مع الاطفال بشكل جماعي وفردي لأثرائهم تعليمية وثقافياً وتربوياً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم