الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

انتخابات الفريديس: المرشحان أيمن مرعي وأحمد برية يوقعان على ميثاق شرف

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/10/16 12:07,  حُتلن: 16:44

ستفتتح عند الساعة السابعة من صبيحة يوم غد الثلاثاء الموافق 25.10.2016 صناديق الاقتراع وستغلق عند العاشرة ليلا

وقّع المرشحان المتنافسان على رئاسة المجلس المحلي في الفريديس، أحمد برية وأيمن مرعي ميثاق شرف ملزم يضمن صفو العلاقات الاجتماعية والتنافس النزيه 

تشهد بلدة الفريديس في الايام الاخيرة حركة نشطة للمرشحين اللذين يقومان باتصالات مكثفة بهدف تعزيز حظوظهما للفوز في الانتخابات كما وتشهد المقرات الانتخابية للمرشحين تواجدا مكثفا للأنصار والداعمين، في اجواء انتخابية نشطة ومنافسة شديدة وقوية ما بين المرشحين.


من اليمين: أيمن مرعي وأحمد برية


هذا وفي أجواء أخوية سادتها الألفة والترابط بين أبناء البلد الواحد، وقّع المرشحان المتنافسان على رئاسة المجلس المحلي في الفريديس، أحمد برية وأيمن مرعي ميثاق شرف ملزم يضمن صفو العلاقات الاجتماعية والتنافس النزيه خلال الانتخابات المحلية والتي ستجرى يوم غد الثلاثاء 25.10.2016، وذلك بمبادرة لجنة مكونة من أئمة المساجد الأربعة في القرية وبعض الوجهاء في البلدة.

وجرت هذه المراسم في مسجد الفرديس في حي الظهرات بعرافة الشيخ هلال حسينية، حيث افتتحت بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم قرأها الشيخ فاضل وشاحي.
الشيخ عبد الرحمن أبو الهيجاء إمام مسجد التقوى وعضو لجنة الميثاق أكد في كلمة له أمام الحضور على ضرورة الحفاظ على أجواء الأمن والاستقرار في القرية، موضحًا "أن التزام المتنافسين وأنصارهما ببنود ميثاق الشرف كفيل بذلك"، داعيًا "كافة الأهالي بأن تكون الانتخابات تسودها أجواء المحبة والتسامح" .
وقد وقع على الميثاق كلا المرشحين بالإضافة إلى أئمة المساجد: الشيخ حسن مرعي، الشيخ توفيق أمين ـ الشيخ عبد الرحمن أبو الهيجاء، الشيخ هلال حسينية بالإضافة إلى الشيخ فاضل وشاحي إمام مسجد صرفند.

كما ويذكر أنه ستفتتح عند الساعة السابعة من صبيحة يوم غد الثلاثاء الموافق 25.10.2016 صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس مجلس محلي الفريديس والتي سيصل عددها 12 صندوقا سيزحف اليها 8200 من اصحاب حق الاقتراع علما أن صناديق الاقتراع ستغلق عند الساعة العاشرة ليلا.


أيمن مرعي

مقالات متعلقة