الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

الفريديس: حركة انتخابية نشطة نسبة التصويت تعدت الـ45% حتى الساعة 14:00

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/10/16 12:06,  حُتلن: 14:32

جميع صناديق الاقتراع وعددها 12 قد افتتحت كالمعتاد دون أي خلل من خلال استقبال اصحاب حق الاقتراع الذي يتوافدون منذ الساعة السابعة صباحا

الحاج صبحي درويش:

بلدة الفريديس تشهد عرسًا ديمقراطيًا خاصًا في انتخابات المجلس المحلي إذ يشارك أهالي الفريديس فردا فردا في هذا العرس الديمقراطي الذي بدأ منذ أسابيع وهو مستمر منذ صباح اليوم

 شاهين حصادية رئيس صندوق عشرة:

عملية التصويت في صندوق رقم 10 تسير بشكل منتظم والصندوق يشهد في الساعة الاخيرة اقبالا مضاعفا مقارنة مع ساعة افتتاح الصندوق إذ أن نسبة التصويت بصندوق رقم 10 وصلت الى 30%

تشهد بلدة الفريديس حركة انتخابية نشطة، منذ صباح اليوم الثلاثاء، حيث يتوقع وصول 8200 من اصحاب حق الاقتراع إلى الصناديق الـ12 من أجل اختيار مرشحهم لرئاسة المجلس المجلس، من بين المرشحين أحمد برية وأيمن مرعي. يذكر أنّه تمّ فتح الصناديق عند الساعة السابعة صباحًا وستغلق عند الساعة العاشرة ليلا. 


اقبال كبير على صناديق الاقتراع
 
ويفيد مراسلنا أن عملية التصويت تشهد في الساعة الاخيرة حركة نشطة وسط إقبال ملحوظ وكبير من اصحاب حق الاقتراع وأن عملية التصوبت تسير كالمعتاد وبشكل منتظم بجميع صناديق الاقتراع دون تسجيل أي تعطيل.

هذا وفي حديث لموقع العرب مع المواطن الحاج صبحي درويش قال إن "بلدة الفريديس تشهد عرسًا ديمقراطيًا خاصًا في انتخابات المجلس المحلي إذ يشارك أهالي الفريديس فردا فردا في هذا العرس الذي بدأ منذ أسابيع وهو مستمر منذ صباح اليوم"، وأضاف: "أوجه رسالة الى جميع اصحاب حق الاقتراع والمرشحين وأنصارهم باتباع النهج الحضاري لتبقى الفريديس بلدة واحدة وموحدة".

هذا ويفيد مراسلنا أن جميع صناديق الاقتراع وعددها 12 قد افتتحت كالمعتاد دون أي خلل من خلال استقبال اصحاب حق الاقتراع الذي يتوافدون منذ الساعة السابعة صباحا. هذا وبالرغم من الساعة الباكرة الا أن صناديق الاقتراع تشهد اقبالا ملحوظا من الرجال والنساء حيث أن الإقبال الكبير أدى الى حركة نشطة للمركبات.


الحاج صبحي درويش
 
كما وشهدت بلدة الفريديس في الايام الاخيرة حركة نشطة للمرشحين اللذين قاما باتصالات مكثفة بهدف تعزيز حظوظهما للفوز في الانتخابات كما وشهدت المقرات الانتخابية للمرشحين تواجدا مكثفا للأنصار والداعمين، في اجواء انتخابية نشطة ومنافسة شديدة وقوية ما بين المرشحين.

هذا وفي أجواء أخوية سادتها الألفة والترابط بين أبناء البلد الواحد، وقّع المرشحان المتنافسان على رئاسة المجلس المحلي في الفريديس، أحمد برية وأيمن مرعي ميثاق شرف ملزم يضمن صفو العلاقات الاجتماعية والتنافس النزيه خلال الانتخابات المحلية وذلك بمبادرة لجنة مكونة من أئمة المساجد الأربعة في القرية وبعض الوجهاء في البلدة.


أيمن مرعي المرشح لرئاسة الفريديس


أحمد برية المرشح لرئاسة الفريديس

 

مقالات متعلقة