الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

إنييستا: إصابتي كادت أن تكون أكثر خطورة وسأغيب عن الملاعب لفترة

كل العرب
نُشر: 24/10/16 10:19,  حُتلن: 15:41

إنييستا إصطدم بلاعب الخصم إنزو بيريز في الدقيقة الـ14 ما جعله يغادر أرضية الملاعب تاركا مكانه لزميله "راكتيتش" وأظهرت الفحوصات الطبية بعد ذلك أنه يعاني من تمزق جزئي في الأربطة الجانبية الجانبية لركبته اليمنى

قال الدولي الإسباني وقائد برشلونة أندريس إنييستا "إنّ الإصابة التي تعرضت لها أمام فالنسيا كانت كفيلة بجعلي أغيب عن الملاعب لفترة تتعدى ما أعلن عنع الفريق في بيانه الرسمي، والذي قال أنّه ما بين 6 و 8 أسابيع، لولا التدخل السريع للطاقم الطبي".


أندريس إنييستا

جدير بالذكر أنّ أندريس إنييستا إصطدم بلاعب الخصم إنزو بيريز في الدقيقة الـ14 ما جعله يغادر أرضية الميدان تاركا مكانه لزميله "راكتيتش" وأظهرت الفحوصات الطبية بعد ذلك أنه يعاني من تمزق جزئي في الأربطة الجانبية الجانبية لركبته اليمنى، لكنه أكد اليوم أنه محظوظ وإصابته كادت أن تكون معقدة بشكل أكبر.

وكتب إنييستا عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "إنها بطبيعة الحال لحظات غير سهلة أبدًا، لكنني محظوظ، فإصابتي كادت أن تكون أكثر خطورة" وتابع الملقب بـ "الرسام" حديثه شاكرًا كل من سانده في محنته هذه "أود أن أشكركم على كافة الرسائل التي ساندتموني بها. أعانقكم جميعًا".

مقالات متعلقة

Got