الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

عالم الفلك: ما لا تعرفونه عن الرجل مولود برج العذراء

كل العرب
نُشر: 22/10/16 11:52,  حُتلن: 09:02

قد يصل الشخص العذراء إلى مرتبة القائد العظيم

الرجل مولود برج العذراء، مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة. العذراء شخصية لا تخاف، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته. قد يصل الشخص العذراء إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به العذراء التمام والاكتمال. بالرغم من أن مولود العذراء قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته.


صورة توضيحيّة

مولود العذراء صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة. وعند وجود حاجة للقائد فمولود العذراء هو الشخص المناسب؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب. للعذراء موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه. يحب مولود العذراء ذوي القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به.

يحب مولود العذراء الألعاب بمختلف أنواعها. إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح. هو محترم وقوي، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى العذراء.

مقالات متعلقة