رياضة وشبابSports

خسارة الإخاء الناصرة أمام هبوعيل القدس بهدف نظيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خسارة الإخاء الناصرة أمام هبوعيل القدس بهدف نظيف

خسر فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل القدس بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الممتازة. وكان من المفروض أن تجرى المباراة في القدس، لكن تم تبادل الضيافة لتجرى على استاد الناصرة – عيلوط

الحكم كوبي لاحم احتسب ركلة جزاء 11م مستحقة للقدس في الدقيقة العشرين بعد قيام نائل خطبا بعرقلة جاي كوهين


خسر فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل القدس بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الممتازة. وكان من المفروض أن تجرى المباراة في القدس، لكن تم تبادل الض يافة لتجرى على استاد الناصرة – عيلوط المتجدد بالعشب الشتوي.


خلال المباراة

وكانت هذه الخسارة الأولى للاخاء في بيته هذا الموسم، والثانية على الاطلاق. ولم يقدم لاعبو الاخاء المستوى المطلوب منهم في الشوط الأول، رغم افتقادهم المهاجم محمد خطيب وقلب الدفاع أكرم شريح للاصابة، بينما ظهر فريق القدس بصورة جيدة جدا، وسط مشاركة المدافع الأيمن عبادي فرحات والمهاجم هيثم حلبي في تشكيلته.

واحتسب الحكم كوبي لاحم ركلة جزاء 11م مستحقة للقدس في الدقيقة العشرين بعد قيام نائل خطبا بعرقلة جاي كوهين. وتصدى حارس النصراويين جاد عاموس ببراعة لتسديدة المهاجم أنطوني فاران. وفي الدقيقة الثالثة والأربعين أحتسبت ركلة جزاء 11م ثانية للضيوف إثر لمسة يد للمدافع جال سبير، فترجمها هذه المرة أساف ليفي الى هدف المباراة الوحيد. ولم تتكلل بالنجاح محاولات الاخائيين في الشوط الثاني، لا بل تم طرد نائل خطبا بالبطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع، اثر اعتدائه بدون كرة على حارس المرمى الضيف نيل أبربنيل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر