الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

شابة: أفكر بترك خطيبي لأنه أخفى عني لقاءه بحبيبته السابقة

كل العرب
نُشر: 21/10/16 16:05,  حُتلن: 14:05

أبرز ما جاء في الرسالة:

مفكرة اتركوا لانو حتى لو الموضوع سخيف اذا ما حكالي ياه معناتو بكرا ما بحكيلي شغلات اهم كمان

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

اكتشفت بالصدفة انو خطيبي التقى عن طريق الصدفة بخطيبتو السابقة، بمحل، وسلموا على بعض. الاشي انو خطيبي ما حكالي ولا ذكرلي ولا جبلي سيرتها او انو التقى فيها بالمرة، بس انا عرفت عن طريق وحدة اللي ه طرف تالت، كانت بالدكانة، وقالتلي شو خطيبك هيك هيك شاف خطيبتو السابقة وسلمكوا ع بعض وقعدو يديونو. انا فاتحته بالموضوع وقللي انو ما شاف الاشي ضروري ومهم حتى يخبرني، وكمان عشان علاقته فيها انتهت من زمان واذا اسا بدو يحكيلي عنها فهاد معناته انو معبرها او مهتملها وهو شيلي مش هيك. مفكرة اتركوا لانو حتى لو الموضوع سخيف، اذا ما حكالي ياه معناتو بكرا ما بحكيلي شغلات اهم كمان.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة