الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:02

حسين زعبي: تهديد محمود الحلو خط أحمر ولن نسمح بتكرار ذلك

كل العرب
نُشر: 20/10/16 12:27,  حُتلن: 14:44

حسين زعبي:

هذا التهديد بمضمونه وشكله مرفوض كليًا ويتناقض مع قيمنا الاصيلة والنبيلة كشعب يمتاز بحبه للأخر وعمل الخير وعلى أساس الاحترام المتبادل

نرفض تهديد محمود الحلو والتعرض له بحيث أنّ المس بمحمود الحلو هو المس بكل أهل الحي من الصغير وحتى الكبير ولم يأت من فراغ دعم الحي له

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة حي بير أبو الجيش جاء فيه ما يلي: "أصدر حسين زعبي رئيس اتحاد لجان الاحياء الجنوبية في مدينة الناصرة ورئيس لجنة حي بير ابو الجيش في المدينة بيانًا عممه على وسائل الاعلام جاء فيه: "تعرض ابن الحي ومدينة الناصرة محمود الحلو الاسبوع الفائت لعملية تهديد مبالغ فيها على يد مجهولين وذلك خلال عمله كمدير لمركز ابن عامر الجماهيري البلدي في بير ابو الجيش".


حسين زعبي

وأضاف البيان: "هذا التهديد بمضمونه وشكله مرفوض كليًا ويتناقض مع قيمنا الاصيلة والنبيلة كشعب يمتاز بحبه للأخر وعمل الخير وعلى أساس الاحترام المتبادل. محمود الحلو معروف بدماثة أخلاقة وطيبة قلبه وتضحيته اللامحدودة للحي وأهله وأبنائه ومدينة الناصرة عامةً على مدار عشرات السنوات بشهادة القاصي والداني. يعمل في الحي منذ سنوات طويلة بإخلاص، إستقامة وتفان في خدمة كل اهالي الحي دون تفرقة وتمييز وعمل بجد ونشاط بتنشئة ودعم البراعم الشابة على وجه الخصوص وساهم ذلك في تعزيز مكانة الحي وموقعه على الخارطة المحلية والقطرية من خلال منصبه بمركز ابن عامر الجماهيري".

واختتم البيان: "فلذلك نرفض تهديده والتعرض له بحيث أنّ المس بمحمود الحلو هو المس بكل أهل الحي من الصغير وحتى الكبير ولم يأت من فراغ دعم الحي وخروجه عن صمته والتضامن الواسع مع محمود الحلو في محنتحه هذه. أنا على قناعة تامة بأن رئيس البلدية السيد علي سلام يرفض رفضًا قاطعًا مثل هذا العمل والتهديد الوعيد إتجاه محمود وأي موظف او انسان يخدم اهل المدينة بإستقامة وضمير، ومتأكد بأن هذا الموضوع وضع على أجندة رئيس البلدية للمتابعة والحد من تكراره بحيث أنه معروف سوف لا يمر مر الكرام على هذه الفعلة. وكذلك على الشرطة الوصول لمن قام بهذا العمل الذي لا يمت بصلة للقيم الحضارية والانسانية" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.73
GBP
231573.68
BTC
0.52
CNY