الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

إنيستا يرشح مانشستر سيتي للفوز في دوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 18/10/16 17:22,  حُتلن: 22:59

أكد قائد النادي الكتلوني أن مهمة الفريق لن تكون سهلة أمام مانشستر سيتي على ملعب كامب نو ، لكنه شدد على رغبة جميع لاعبي برشلونة في تقديم أداء مميز والحصول على النقاط الثلاث الكاملة

 أكد أندريس إنيستا لاعب برشلونة الإسباني أنه متحمس للمشاركة في مباراة يوم غد الأربعاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في قمة مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وأكد قائد النادي الكتلوني أن مهمة الفريق لن تكون سهلة أمام مانشستر سيتي على ملعب كامب نو ، لكنه شدد على رغبة جميع لاعبي برشلونة في تقديم أداء مميز والحصول على النقاط الثلاث الكاملة.وقال إنيستا في مقابلة مع وسائل الإعلام : “مانشستر سيتي فريق كبير ويضم لاعبين كبار ، كما أنه عزز صفوفه هذا الموسم ، لكن برشلونة سيدخل هذه المباراة برغبة كبيرة في الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة”.

وعن عودة مدربه السابق بيب جوارديولا إلى ملعب كامب نو واضاف : “أندية جوارديولا تعكس ما يسعى إليه على مستوى الأداء ومانشستر سيتي ليس استثناء لهذه القاعدة ، رغم قصر الفترة الذي قضاها معه”.

وتابع بقوله : “الجميع في برشلونة بدأ يلحظ أن أسلوب مانشستر سيتي أصبح منسجماً مع فلسفة بيب جوارديولا ، مما يجعله من الأندية المرشحة للتنافس على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري”.

مقالات متعلقة

Got مانشستر