الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

دهامشة: اخطاء التجمع والاسلامية غير مقصودة وكل حزب سيتحمل المسؤولية

كل العرب
نُشر: 18/10/16 16:32,  حُتلن: 21:16

منصور دهامشة: 

الأخطاء التي إرتكبت من قِبل التجمع والإسلامية الجنوبية هي غير مقصودة ونحن متفقون داخل القائمة المشتركة على أن الأخطاء إذا إرتكبت يتحمل مسؤوليتها الجسم الذي إرتكبها

تقرير مراقب الدولة وإنتقاده للتجمع والحركة الإسلامية الجنوبية والقائمة المشتركة كقائمة وتغريمها لن يمس بسمعة القائمة المشتركة في الشارع العربي ولن يقلل من تأثيرها في الحياة السياسية والإجتماعية إطلاقا

نفتحر بالقائمة المشتركة وإدارتها المالية وآمل في المستقبل أن لا يقع التجمع والإسلامية في مثل هذه الأخطاء

قال منصور دهامشة المركز المالي للقائمة المشتركة ووكيلها في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب ردا على تقرير مراقب الدولة الذي نشر اليوم الثلاثاء ووجه إنتقادات لاذعة للقائمة المشتركة ولحزبي التجمع والحركة الإسلامية الجنوبية لإدارتهما المالية التبذيرية (الحزبان يمثلان القائمة المشتركة الى جانب الجبهة والعربية للتغيير) قال دهامشة ردا على التقرير: "من الواضح أن القائمة المشتركة في فترة الإنتخابات أدارت شؤونها المالية بشكل سليم. الحديث هو عن التجمع والحركة الإسلامية الجنوبية وإدارتهما المالية كما أشار التقرير. نحن سندرس التقرير بشكل دقيق وعميق وسنرد من خلال بيان رسمي وشامل كقائمة مشتركة على ما ورد فيه".


منصور دهامشة 

وأضاف منصور دهامشة: "إن الأخطاء التي إرتكبت من قِبل التجمع والإسلامية الجنوبية هي غير مقصودة ونحن متفقون داخل القائمة المشتركة على أن الأخطاء إذا إرتكبت يتحمل مسؤوليتها الجسم الذي إرتكبها. صحيح أن الحديث عن ضرر مالي كبير جدًا للقائمة المشتركة ولكن ما يعزينا هو ما ذكر في التقرير بأنّ الإدارة المالية للقائمة المشتركة كانت سليمة، الى جانب كون الإدارة المالية للجبهة والعربية للتغيير سليمة هي الأخرى وهذا ما جاء في التقرير أيضًا".

وردًا على سؤال آخر قال دهامشة: "إنّ تقرير مراقب الدولة وإنتقاده للتجمع والحركة الإسلامية الجنوبية والقائمة المشتركة كقائمة وتغريمها لن يمس بسمعة القائمة المشتركة في الشارع العربي ولن يقلل من تأثيرها في الحياة السياسية والإجتماعية إطلاقا. لقد أرسلت رسالة الى مراقب الدولة وطلبت منه أن يحدد مبلغ التجاوز المالي المذكور لكل جسم سياسي في القائمة المشتركة وقع في هذا الخطأ. أنوه أننا نفتحر بالقائمة المشتركة وإدارتها المالية وآمل في المستقبل أن لا يقع التجمع والإسلامية في مثل هذه الأخطاء".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
261176.87
BTC
0.51
CNY