الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

اضرام النيران في سيارة يوسف هيكل

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 07/08/08 16:56

* الحاج حسن هيكل يعرب عن استيائه من سكان قرية كفرقرع ويستنكر احراق سيارة نجله فجر اليوم

* العائلة فجعت من حادث حريق سيارة الابن يوسف الذي يتعرض للاعتداء للمرة الثالثة خلال أيام قلائل


تحقق شرطة وادي عارة في ملابسات حادث إحراق سيارة يوسف حسن هيكل من سكان قرية كفرقرع , بحيث قام مجهولون فجر اليوم الخميس باحراق سيارته والتي كانت متوقفة قبالة المنزل.
من جانبه أعرب الحاج حسن هيكل من سكان قرية كفرقرع عن استنكاره واستيائه الشديد لحادث حريق سيارة نجله فجر اليوم .




وقال الحاج حسن هيكل في حديث مع موقع العرب: العائلة فجعت من حادث احراق سيارة الابن يوسف والذي يتعرض للاعتداء للمرة الثالثة خلال أيام قلائل بحيث سبق ان تم إطلاق النار على بيتي وإلقاء القنابل إضافة إلى التهديد المستمر بمختلف إشكال العنف والاستفزاز .

وقال الحاج حسن هيكل: استيقظنا فجر اليوم واذا بالجيران يصرخون وينادوننا في سبيل السيطرة على الحريق الذي سرعان ما تغلب على السيارة وسبب اضرار جسيمة ولكن الأضرار الأكبر هي بفحوى العملية وحرق السيارة بهذه الصورة من العنف.
وأضاف: العائلة وبدون أي شك تعرف الجهة التي قامت بهذه العملية والعمليات السابقة وأخبرت بذلك شرطة وادي عارة بحيث أن ابني يوسف هيكل. ولكن للمعتدين أقول إلى أن طريق العنف هي ليس الطريق هنالك خلافات بين شعوب ودول وعائلات ومجتمعات ولكن لا يعقل أن نصل إلى هذا الوقت وحكم الغاب مسيطر , من هنا فان هذه الأعمال لا تخيفنا لا أنا ولا أبنائي وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح والقانوني والقضائي , فعليه نحن نطالب الشرطة بالعمل الجاد واخذ ملاحظاتنا بالشكل الصحيح والسليم في سبيل أن لا يكون لمثل هؤلاء الفاعلين مكانا في مجتمعنا.

وتابع قوله: في هذه المناسبة لا بد من كلمة أوجهها لأهل بلدنا وللمجتمع العربي في الوقف والتصدي لمختلف ظواهر العنف وأشكالها التي باتت تقل جميعنا , فاليوم لأسفي الشديد أي خلال ولو بسيط خلال أو جدال بين شخصين ينتج عنه إطلاق قنابل ورصاص وحريق سيارات , فعليه لا بد من المجتمع والشرطة أن توجد مختلف الوسائل وإمكانيات الردع ضرب هذه الآفة .











مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246822.23
BTC
0.53
CNY