الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

بيت زرزير: سلطان هيب يعلن عن ترشحه لإنتخابات رئاسة المجلس والعضوية القادمة

كل العرب
نُشر: 18/10/16 14:59,  حُتلن: 19:04

سيتم عقد مؤتمر عام قريبا من أجل الإعلان عن البرنامج الإنتخابي وإختيار قائمة عضوية مشتركة ولا عشائرية من كل بيت زرزير وبحضور شخصيات سياسية وإجتماعية ودينية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سلطان هيب مدير قسم الهندسة والناطق الرسمي بلسان المجلس المحلي بيت زرزير، جاء فيه: "يعلن سلطان هيب مدير قسم الهندسة والناطق الرسمي بلسان المجلس المحلي بيت زرزير عن نيته ترشيح نفسه للإنتخابات لرئاسة المجلس والعضوية المجلس في الانتخابات القادمة".

 
سلطان هيب

نص البيان: "بسم الله الرحمن الرحيم، بعون الله ونزولا عند رغبة الكثير من أبناء بلدي الحبيبة بيت زرزير وخصوصًا الشباب منهم فقد قررت التنافس وترشيح نفسي لإنتخابات الرئاسة والعضوية في الدورة القادمة، حيث أنه يملك التجربة والقدرة والكفائة لهذه المهمة وعلى رأس سلم الأولويات كما يلي: 1. دعم وتطوير المنطقة الصناعية، وذلك من أجل إيجاد أماكن عمل لأبنائنا وخصوصًا جيل الشباب، حيث أننا نعاني من البطالة وخصوصًا في صفوف الشباب من الجنسين.  وأود أن أنوه أن بيت زرزير تقع في الدرجة رقم 2 من 10 في سلم الرفاه الإجتماعي وللأسف الشديد، ويجب تحسين ذلك فورًا.
2. تشجيع ودعم التعليم، وذلك عن طريق إجراء دورات لتأهيل كهربائي ومكانيكي سيارات، دورات فنيي هواتف ذكية، دورات لتأهيل الصبايا العاطلات عن العمل وإيجاد فرص عمل لهن وكذلك دعم وتشجيع التعليم الأكاديمي.

3. الاصغاء للمواطنين وتلبية مطالبهم قدر الإمكان وخلال مدة لا تتعدى الأسبوعيين
4. العمل الدؤوب على بناء نادي رياضي يتضمن برك سباحة ومعهد للياقة البدنية وكل الملاحق الأخرى، ولا يعقل أن بلد بحجم بيت زرزير تفتقر لهذه المرافق الحيوية وأن الكثير من ابنائنا يضطرون للسفر لرمات يشاي والناصرة وغيرها.
وأود أن انوه أن الخارطة والارض جاهزة منذ زمن بعيد لإقامة المبنى الرياضي.
5 . إقامة ملعب كرة قدم، فالمكان مصادق عليه ويجب الإسراع في بنائه، والزرازير تستحق منا أكثر، وغيرها من المشاريع الحيوية".

واختتم البيان: "وفي هذا السياق سيتم عقد مؤتمر عام قريبا من أجل الإعلان عن البرنامج الإنتخابي وإختيار قائمة عضوية مشتركة ولا عشائرية من كل بيت زرزير وبحضور شخصيات سياسية وإجتماعية ودينية" بحسب البيان.

مقالات متعلقة