أخبارNews & Politics

الطيبي والسعدي: السماح باستعمال جواز السفر الأردني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيبي والسعدي: السماح باستعمال جواز السفر الأردني لعدة سفرات للحج والعمرة

عقد النائبان د . أحمد الطيبي وأسامه سعدي ، العربية للتغيير- القائمة المشتركة، سلسلة من الإجتماعات الهامة والمكثفة في العاصمة الأردنية عمان حيث استقبل رئيس الوزراء الأردني د. هاني الملقي النائبين الطيبي والسعدي بحضور النائب الاردني خليل عط

الطيبي والسعدي:
الموافقة على مطلبنا سهّل الاجراءات وخفف من تكاليف الحج والعمرة التي أثقلت على المعتمرين


عقد النائبان د. أحمد الطيبي وأسامه سعدي، العربية للتغيير- القائمة المشتركة، سلسلة من الإجتماعات الهامة والمكثفة في العاصمة الأردنية عمان حيث استقبل رئيس الوزراء الأردني د. هاني الملقي النائبين الطيبي والسعدي بحضور النائب الاردني خليل عطية، حيث تركّز البحث حول موضوع القدس والمسجد الأقصى والقرارات الدولية وكذلك حول قضايا فلسطينيي الداخل وتحديدًا قضايا الحج والعمرة وقضايا الطلاب في الجامعات الأردنية. وكان رئيس الوزراء الملقي قد قال للنائبين: "لدينا توجيهات ملكية سامية بالاهتمام بعرب الداخل ونحن نحبكم كما نحب بعضنا".


خلال الاجتماع

ثم انتقل النائبان الى إجتماع مع وزير الداخلية الأردني سلامة حماد لدراسة تسهيلات بخصوص الحجاج والمعتمرين وبعدها لمدير دائرة الجوازات لنفس الغرض. وأنهى النائبان سلسلة الاجتماعات باجتماع عمل مطول مع وزير التعليم العالي الجديد د. عادل الطويسي.
وقبل مغادرتهما العاصمة الاردنية عمان قال النائبان الطيبي والسعدي إنه، "في بشرى سارة للحجاج والمعتمرين، وافق وزير الداخلية سلامة حماد على مطلبهما بأن يكون جواز السفر الأردني المؤقت الذي يُمنح للحجاج والمعتمرين لإستعمال واحد فقط، بأن يكون صالحا لعدة استعمالات طالما بقي جواز السفر ساري المفعول لمدة سنتين".
وقال د. الطيبي: "كنا ننسق هذا الموضوع مع لجنة التنسيق العليا للحج والعمرة وهذا طلب طالما قدم لنا من اللجنة والمواطنين والآن تم الموافقة على مطلبنا، الأمر الذي يسهّل الاجراءات ويخفف من تكاليف الحج والعمرة التي أثقلت على المعتمرين.

كلمات دلالية
القدس: اعتقال شاب وفتاة أمام بوابة الأقصى