فنانين

ليدي- ليلى زكريا: المرأة التي تهتم بنفسها تزداد بريقا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- ليلى زكريا: المرأة التي تهتم بنفسها تزداد بريقا

خبيرة التجميل وعارضة الازياء ليلى زكريا:

احب التعامل مع الكاميرا والتصوير وسبق أن عرض علي تصوير اعلانات خاصة بفساتين عرائس وملابس ولكن لم يستهويني الامر، افضل الظهور بإعلانات لشركات معروفة

بدأت امارس المهنة بحب وإخلاص وعطاء والحمدلله وفقت وحاليا امرر دورات واعلم التجميل في معهد "بيت بيرل" في الناصرة

كل امرأة تشعر بأنها بحاجة لعملية تجميل ولديها مشكلة معينة مع شكلها فهي حرة ومن حقها، وفي احيان كثيرة ماكياج جميل وبسيط ممكن ان يخفي العيوب ويظهر المرأة والفتاة بأبهى صورة

الالوان الترابية دائما مطلوبة، أسود، بني، بيج الالوان الدافئة والبرتقالي والأصفر وبشكل عام يتفاوت لون وقوة الماكياج بحسب أهمية المناسبة بالنسبة للسيدة وعمرها وساعات وضعه

مهم جدا أن تهتم المرأة ببشرتها وكي تحافظ عليها يجب الحرص على تنظيفها صباحا ومساء قبل النوم ايضا واستخدام الكريمات الخاصة بالبشرة يوميا كي تحمي بشرتها من الشمس والغبار والماكياج


دخلت الجميلة خبيرة التجميل والماكياج ليلى زكريا ( 23 عامًا) من الناصرة عالم التجميل منذ 5 سنوات بعد أن درست المجال في حيفا ونيويورك، لتتميز في وضع لمستها المميزة على وجه العديد من الفتيات والعرائس والسيدات، ليلى تعشق الازياء وتحلم بدخول عالم تصوير الاعلانات ايضا لتحقق به نجاحا يضاف لنجاحها في عالم التجميل ..


تصوير: نخلة انطون

ليدي: هل تحلمين بخوض تجربة عرض الازياء وتصوير الاعلانات؟
ليلى: احب التعامل مع الكاميرا والتصوير وسبق أن عرض علي تصوير اعلانات خاصة بفساتين عرائس وملابس ولكن لم يستهويني الامر، افضل الظهور بإعلانات لشركات معروفة او بكتالوجات فاشن وموضة.
ليدي: انت خبيرة تجميل ناجحة، كيف تختصرين مسيرتك في هذا المجال؟
ليلى:
البداية كانت من 5 سنوات بعد دراستي في معهد "المكياج" في حيفا سافرت لامريكا ودرست دورات متخصصة بماكياج افلام وتلفزيون وعرائس وسهرة وماكياج طبيعي، وطبعا تسريح الشعر والعناية بالأظافر والوجه والحواجب والوشم وغيرها وبعد عودتي بدأت امارس المهنة بحب وإخلاص وعطاء والحمدلله وفقت وحاليا امرر دورات واعلم التجميل في معهد "بيت بيرل" في الناصرة.

ليدي: ما هي خطوط الماكياج الرائجة لهذا الموسم؟
ليلى: الميك اب السموكي أو المدخّن من أكثر أنواع الماكياج التي تضفي لمسة من السحر على نضارة المرأة وتزيد من جاذبيتها وجمالها وهو رائج هذا الموسم، يبرز العين بشكل موسع وكلاسيكي. صيحات الموضة تتغير بشكل مستمر ويجب مراعاة رغبات السيدات وملائمة الماكياج لوجهها وفي احيان كثيرا لا نسير خلف الموضة بل نضع مكياج حسب ما يلائم الإنسانة، كل وجه باختلاف ملامحه وتفاصليه يستنفزني لإظهاره بشكل مميز، وبطريقة أبرز فيها أجمل ما يحمل من تقاطيع وتفاصيل واخفاء العيوب مع اخد بعين الاعتبار لون شعرها وعيونها وشخصيتها.
ليدي: وما هي الاوان الماكياج الرائجة لهذا الموسم؟
 ليلى: الالوان الترابية دائما مطلوبة، أسود، بني، بيج الالوان الدافئة والبرتقالي والأصفر وبشكل عام يتفاوت لون وقوة الماكياج بحسب أهمية المناسبة بالنسبة للسيدة وعمرها وساعات وضعه، ويجب ان يكون مدروسًا ومناسبًا لشكل وجهها.
ليدي: ما موقفك من عمليات ألتجميل، وهل يمكن أن يغني الماكياج بحيله المتعددة عن عمليات التجميل؟
ليلى:
كل امرأة تشعر بأنها بحاجة لعملية تجميل ولديها مشكلة معينة مع شكلها فهي حرة ومن حقها، وفي احيان كثيرة ماكياج جميل وبسيط ممكن ان يخفي العيوب ويظهر المرأة والفتاة بأبهى صورة ولا تكون بحاجة لأي عملية.

ليدي: هل تستجيبين لطلبات الفتيات والسيدات أم إنك تعملين بحسب قناعتك؟
ليلى:
طبعا اسمع طلبها وتصورها واخذ بعين الاعتبار ما تريد لان اهم شي ان تكون سعيدة وراضية ودائما اقول لها رأي كخبيرة في ما يناسب وجهها وفي الغالب أعمل وفق قناعتي وهي تخرج سعيدة.
ليدي: متى يجب أن تبدأ المرأة في استخدام الكريمات المضادة للتجاعيد؟ وتظل انيقة حتى نهاية عمرها؟
ليلى: مهم جدا أن تهتم المرأة ببشرتها وكي تحافظ عليها يجب الحرص على تنظيفها صباحا ومساء قبل النوم ايضا واستخدام الكريمات الخاصة بالبشرة يوميا كي تحمي بشرتها من الشمس والغبار والماكياج ، لا يوجد وقت محدد للبدء في استخدام الكريم المضاد للتجاعيد لأنه يمكن الإستعانة به كمستحضرات واقية من علامات الشيخوخة في تكوينها. إذا حاولنا حماية طاقة البشرة من النفاذ، فمن الممكن تقليل خطر الإصابة بالتجاعيد لأن وقتها ستكون البشرة محملة بكميات كبيرة من بروتين الكولاجين اللازم لمنع ظهور التجاعيد فيمكن البدء في استخدامها مع بداية العشرين. والمرأة التي تهتم بنفسها وجمالها تزيد لديها الثقة بنفسها وتزداد بريقا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ليلى زكريا