الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

يوم الشّجرة في ابتدائيّة ابن سينا- كابول

كل العرب
نُشر: 18/10/16 11:12,  حُتلن: 11:13

مدير المدرسة الأستاذ رافع عكري شكر جميع الطلاب الذين شاركوا في الفعاليات وكذلك المعلمين والأهالي الذين ساهموا في إنجاحها

عممت ابتدائيّة ابن سينا في كابول بيانًا جاء فيه: "ضمن الفعاليّات التّربويّة السنوية وبمشاركة جميع طلاب المدرسة مع الطاقم التدريسي والأهل الذين شاركوا أولادهم بالاحتفال بتحضير الوجبات اللذيذة والمفيدة والتي لها طابع تراثي مثل المجدرة والتبولة بالإضافة للمأكولات التي تعتمد على الزيت والزيتون المكبوس، احتفلت أسرة مدرسة ابن سينا الابتدائيّة في كابول بموسم قطف الزّيتون".


خلال الفعاليات

وتابع البيان: "نُظم الاحتفال تحت شعار "الزّيتونة شجرة الخير والعطاء" وشمل العديد من الفعاليّات والنّشاطات منها: إلقاء قصائد، عرض مسرحيّ من إبداع الطلاب، فقرات موسيقيّة متنوّعة قدّمتها جوقة المدرسة، تلاوة آيات بيّنا من الذّكر الحكيم وعروض شيّقة أخرى لاقت إعجاب الحضور. وقام طلاب المدرسة على مدار أسبوع بالمشاركة بفعاليّات عديدة تتعلّق بقطف الزيتون وفوائد وتأثير الزيتون والزيت على جسم الإنسان، بناء مجسّمات وورشات عمل صفيّة ومشاهدة أفلام وثائقيّة وعرض شرائح هادفة ووجبة طعام صحيّة. ومع انتهاء الفعاليات شكر مدير المدرسة الأستاذ رافع عكري جميع الطلاب الذين شاركوا في الفعاليات وكذلك المعلمين والأهالي الذين ساهموا في إنجاحها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة