الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

زيدان بعد الفوز على ريال بيتيس بسداسيّة: رونالدو قدّم طاقة إيجابية لزملائه وانا فخور به

كل العرب
نُشر: 16/10/16 07:37,  حُتلن: 11:59

زين الدين زيدان:

نجاحنا في إنهاء الأمور، وتعقيد المهمة على المنافس بتسجيل أكثر من هدف لأنه من الصعب للغاية أن تخلق مزيدًا من فرص التهديف عندما تخوض مباراة خارج ملعبك

عبّر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بمستوى اللاعبين البدلاء، الذين دفع بهم في مباراة ريال بيتيس التي انتهت بفوز الملكي 6-1، مساء السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.


كريستيانو رونالدو وزيدان

 ومنح زيدان، الفرصة للبدلاء، حيث سجل إيسكو هدفين، وأشرك أيضًا لاعب الوسط الصربي ماتيو كوفاسيتش، والمدافع البرتغالي بيبي لتعويض غياب سيرجيو راموس بسبب الإصابة. وقال زيدان عقب المباراة، في تصريحات متلفزة "كل اللاعبين البدلاء ظهروا بمستوى مميز، سعيد للغاية بأداء الفريق في الشوط الأول، ونجاحنا في إنهاء الأمور، وتعقيد المهمة على المنافس بتسجيل أكثر من هدف، لأنه من الصعب للغاية أن تخلق مزيدًا من فرص التهديف عندما تخوض مباراة خارج ملعبك".

هذا، وحول سؤاله عن سر الفوز الكاسح على بيتيس بعد 3 تعادلات متتالية في الليجا أمام إيبار وفياريال ولاس بالماس، رد زين الدين زيدان بقوله "لم يتغير أي شيء في الفريق ومن الممكن أن نظهر بمستوى غير جيد في بعض المباريات، لذا علينا مواصلة العمل بجدية لتصحيح الأخطاء".

وإختتم المدرب زيزو قائلا: "إيسكو جزء من هذا الفريق، أنا سعيد لأهدافه وعمله بشكل عام، لقد عمل كثيرًا وأنا سعيد بأدائه، واختتم تصريحاته بقوله "كريستيانو رونالدو لم أجده قلقًا. إنه يريد أن يسجل وهذا أمر طبيعي ولكن الأهم من ذلك أنني رأيته يشارك الجميع وقدّم طاقة إيجابية للآخرين".

مقالات متعلقة

Got