الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

الليلة: ريال بيتيس يستضيف الريال وبرشلونة أمام لاكورونا وتشيلسي ضد ليستر

كل العرب
نُشر: 15/10/16 08:33,  حُتلن: 13:22

تعتبر هذه المباراة رقم 89 بين برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في تاريخ الدوري الإسباني، حيث يتفوق البارسا بـ50 انتصارا مقابل 20 للديبور

زين الدين زيدان يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد خمسة عشر نقطة بعد الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في ثلاث 

يواجه برشلونة الإسباني منافسًا عنيدًا، اليوم السبت عند الساعة 17:15، عندما يستضيف ديبورتيفو لاكورونيا على ملعبه كامب نو في إقليم كتالونيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الليجا.


كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

كما وتعتبر هذه المباراة رقم 89 بين برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في تاريخ الدوري الإسباني، حيث يتفوق البارسا بـ50 انتصارا مقابل 20 للديبور، فيما انتهت 18 مواجهة بينهما بالتعادل. وسجل برشلونة 202 أهداف، فيما كان ديبورتيفو منافسًا قويًا أيضًا بعدما سجل 101 أهداف.

جدير بالذكر أن برشلونة فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين خاضهما ضد ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب "كامب نو"، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بنفس النتيجة (2-2). وفي سياق آخر، ينتظر عشاق برشلونة مشاركة ثلاثي الهجوم الخطير "MSN" أمام ديبورتيفو لاكورونيا والذي يكتمل بعودة ليونيل ميسي بعد اكتمال شفائه من إصابة في الفخذ، وذلك بجانب نيمار ولويس سواريز.

ريال مدريد أمام ريال بيتيس
هذا، ويحل ريال مدريد ضيفًا على فريق ريال بيتيس عند الساعة 21:45 من مساء اليوم السبت في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى الاسباني، حيث يحاول المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أن يعود بالفريق مرة أخرى على نغمة الانتصارات التي انتهجها مع انطلاقة الموسم والتي تصدر بها جدول ترتيب الدوري الأسباني، وذلك بعد فوزه في كل مبارياته قبل التعادلات الثلاث، كما فاز بكأس السوبر الأوروبي، وفوزه في أول مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا في طريق الدفاع عن لقبه وذلك قبل التعادل في المباراة الثانية أمام بروسيا دورتموند.


ليونيل ميسي نجم برشلونة

يشار إلى أنّ زين الدين زيدان يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد خمسة عشر نقطة بعد الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في ثلاث آخرين، بينما يتساوى مع فريق اتليتكو مدريد في النقاط، وقد تخلى زيدان مع فريقه عن المركز الأول بعد التعادل الأخير أمام لاس بالماس في المباراة التي انتهت بهدفين لكل فريق، بينما سجل لاعبوه ستة عشر هدفا بينما دخلت شباكهم سبعة أهداف فقط.

يستعد فريق تشيلسي عند الساعة 14:30 لمواجهه فريق ليستر سيتي وهو يحتل المركز السابع ضمن ترتيب فرق الدوري الانجليزي كما انه يمتلك رصيد 13 نقطة، و تجدر الاشارة الى ان فريق تشيلسي قد خاض منذ بداية الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي سبعة مباريات والحظ كان حليفًا له وتمكّن من تحقيق الفوز في اربعة مباريات كما انه تمكن من تحقيق التعادل في مباراة واحدة فقط، و تجدر الاشارة الى ان فريق تشيلسي تعرّض الى الهزيمة والخسارة في مباراتين فقط.


ادين هازارد نجم تشيلسي

مقالات متعلقة

Got