الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

صحيفة كتالونية تكشف: عودة النجم البرازيلي رونالدينيو لبرشلونة باتت قريبة

كل العرب
نُشر: 14/10/16 13:35,  حُتلن: 17:41

صحيفة كتالونية: 

عودة النجم البرازيلي رونالدينيو جاوتشو لبرشلونة قد باتت قريبة، لكن ليس كلاعب كرة قدم، وإنما كسفير دولي للنادي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إنّ عودة النجم البرازيلي رونالدينيو جاوتشو لبرشلونة قد باتت قريبة، لكن ليس كلاعب كرة قدم، وإنما كسفير دولي للنادي، إذ أنه يخوض مفاوضات متقدمة مع بعض المسيرين بغية تحديد دوره بشكل دقيق.


رونالدينيو جاوتشو 

وقالت الصحيفة: "إنّ رونالدينيو الذي خاض يوم الأربعاء مباراة خيرية في رومان قد شافر يوم الخميس للعاصمة الكتالونية من أجل الإجتماع برئيس البلاوجرانا "جوزيب ماريا بارتوميو" ومجموعة أخرى من المسيرين الآخرين، وهو إجتماع من المتوقع أن يُفضي الى إعطاء دور مهم لذي الـ36 ربيعا في مشروع البرسا الرامي إلى الوصول إلى الأسواق العالمية كاملة".

وعبّر النادي الكتالوني عن رضاه الكامل بخصوص الدور الذي لعبه رونالدينيو أثناء تواجده في الحفل الافتتاحي لمكاتب برشلونة في مدينة نيويورك الأمريكية، إذ أن جميع الأنظار اتجهت نحوه، وهو ما جعل بعض المسيرين يصرون على الارتباط به من أجل تطوير صورة البرسا على الصعيد العالمي.

يُذكر أن رونالدينيو غير مرتبط بأي عقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، حيث أكّد في تصريحاته أنه قد بات على أبواب الاعتزال رغم أنه لم يخف رغبته في لعب موسم آخر على الأقل، لكن عرض برشلونة قد يقربه أكثر من تعليق حذائه.

مقالات متعلقة

Got