الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

والده: إيسكو لن يرحل في الميركاتو الشتوي

كل العرب
نُشر: 14/10/16 13:09,  حُتلن: 21:32

باكو ألركون والد إيكسو لصحيفة "كالتشيوميركاتو":

يمكننا التأكيد على أننا لن نأخذ بعين الاعتبار أي عرض يصل لإيسكو في يناير، والحديث عن الميركاتو لن يكون ممكنًا حتى الصيف المقبل

قال باكو ألاركون والد اللاعب الإسباني إيسكو ألاركون: "الأخبار التي ربطت نجلي إيكسو بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي المقبل غير صحيحة"، حيث أكد والده أنّه سيواصل الدفاع عن ألوان الفريق حتى يونيو المقبل مع نية تغيير وضعه وإقناع مدربه زين الدين زيدان بالإعتماد عليه كأساسي في الفريق.


إيسكو ألاركون 

هذا، وربطت مجموعة من التقارير الصحفية إيسكو بإمكانية تغيير الأجواء في يناير المقبل وسط قلة الفرص التي يحصل عليها في سانتياجو بيرنابيو، إذ ارتبط اسمه بكل من يوفنتوس وتوتنهام، لكن يبدو أن الأمر بعيد عن الحدوث في الوقت الحالي.

ووضح والد إيسكو موقف نجله في تصريحات لصحيفة "كالتشيوميركاتو"، قائلا: "لقد قررنا في الفترة الأخيرة ألا نتحدث كثيرًا في وسائل الإعلام، لأن هدفنا هو التركيز على كرة القدم. في جميع الأحوال، يمكننا التأكيد على أننا لن نأخذ بعين الاعتبار أي عرض يصل لإيسكو في يناير، والحديث عن الميركاتو لن يكون ممكنًا حتى الصيف المقبل".

هذا، ويُذكر أن إيسكو لم يخض هذا الموسم سوى 192 دقيقة مع ريال مدريد، علمًا أنه غاب لفترة طويلة عن المشاركة كأساسي إلى غاية تعرض زميله لوكا مودريتش للإصابة، وهو ما خوله الحصول على ثقة زيدان أمام إيبار، لكن ذلك لم يغير من واقع أنه لم يخض سوى 20% من مجموع مباريات موسم 2016/2017.

مقالات متعلقة

Got