الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

الطالب إبراهيم كمال رئيسا لمجلس الطلاب في ثانوية مشيرفة الشاملة

كل العرب
نُشر: 14/10/16 13:09,  حُتلن: 13:19

تنافس على المنصب أربعة طلاب وهم:الطالب إبراهيم كمال، الطالب محمد أمين، الطالبة لبنى حسام والطالبة تهليل سعيد

الطالب الفائز تعهد أن يكون عند حسن ظن الجميع باذلا جلّ جهوده ومساعيه من أجل تحقيق كلّ ما يصبّ في مصلحة طلاب المدرسة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة المشيرفة الشاملة جاء فيه: "تم في نهاية الأسبوع إجراء انتخابات مدرسية لرئاسة مجلس الطلاب في ثانوية مشيرفة الشاملة للعام الدراسي 2016/2017، بعد إتمام حملة دعائية تسودها أجواء ديمقراطية تتميز بالسرية وحرية التصويت. وقد تمت الفعالية تحت إشراف قسم التربية الاجتماعية ومعلمي المدنيات في المدرسة".

 
صورة من المدرسة اثناء اعلان النتائج

وتابع البيان: " قد تنافس على المنصب أربعة طلاب – الطالب إبراهيم كمال، الطالب محمد أمين، الطالبة لبنى حسام والطالبة تهليل سعيد، بعد أن قاموا بعرض برنامجهم الانتخابي أمام جميع طلاب المدرسة، تاركين لهم حرية الاختيار والتعبير عن الرأي".

واضاف البيان: "في نهاية اليوم تم الإعلان عن نتائج الانتخابات أمام جميع الطلاب، وكان الطالب إبراهيم كمال قد حصل على 58% من أصوات الناخبين. الأمر الذي توّجه ليكون رئيسا لمجلس الطلاب لهذه السنة، ويليه الطالب محمد أمين ليكون نائبا لرئيس مجلس الطلاب المنتخب. وبدوره شكر الطالب الفائز إبراهيم جميع الطلاب على منحه الثقة، وتعهد أن يكون عند حسن ظن الجميع باذلا جلّ جهوده ومساعيه من أجل تحقيق كلّ ما يصبّ في مصلحة طلاب المدرسة"، هنا نص البيان.

مقالات متعلقة