سياحةTourism

رحلات يومية إلى هوليوود من الإمارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رحلات يومية إلى هوليوود من طيران الإمارات

تعتزم شركة طيران الإمارات تسيير رحلات يومية بين دبي ومطار "فورت لودرديل" هوليوود الدولي، اعتباراً من 15 ديسمبر المقبل. وسوف تصبح الوجهة الجديدة، التي ستخدم منطقة ميامي وجنوب فلوريدا، الحادية عشرة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة، بحسب

الخدمة الجديدة ستعمل بطائرات البوينغ "إل آر 200-777"، حيث يوفر هذا الطراز 266 مقعداً، بتوزيع الدرجات الثلاث بالإضافة إلى طاقة شحن قدرها 15 طناً


تعتزم شركة طيران الإمارات تسيير رحلات يومية بين دبي ومطار "فورت لودرديل" هوليوود الدولي، اعتباراً من 15 ديسمبر المقبل. وسوف تصبح الوجهة الجديدة، التي ستخدم منطقة ميامي وجنوب فلوريدا، الحادية عشرة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة، بحسب ما اعلنته الشركة الشهيرة.


صورة توضيحية

ووفقًا لما ورد في الصحف الإماراتية فإنّ الخدمة الجديدة ستعمل بطائرات البوينغ "إل آر 200-777"، حيث يوفر هذا الطراز 266 مقعداً، بتوزيع الدرجات الثلاث بالإضافة إلى طاقة شحن قدرها 15 طناً.
وصرّح رئيس طيران الإمارات تيم كلارك، قائلًا إنّ: "فورت لودرديل" و"ميامي" اثنتين من أكثر الوجهات إثارة في الولايات المتحدة، سواءً للمسافرين من رجال الأعمال، أم السياح. إذ استقطبت "برووارد كاونتي" و"ديد كاونتي" أكثر من 25 مليون زائر خلال العام الماضي، كان أغلبهم من الولايات المتحدة وأم يركا الجنوبية".
وأضاف المسؤول أنّه:"من المتوقع أن تسهم الوجهة الجديدة في دعم نمو وازدهار اقتصاد جنوب فلوريدا من خلال تسهيل وصول رجال الأعمال والسياح إلى المنطقة من مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات". مشيرًا إلى أنّه:"تمّ طلاق رحلات يومية دون توقف بين دبي و"أورلاندو" منذ نحو عام، وبفعل الأداء القوي تشجعت طيران الإمارات على اختيار "فورت لودرديل" لتكون وجهة إضافية جديدة"، بحسب رئيس الشركة الإماراتية.

كلمات دلالية
حالة الطقس: أجواء حارة وارتفاع في درجات الحرارة