سياحةTourism

العربية للطيران من أفضل شرك طيران عالمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

العربية للطيران ضمن قائمة أفضل 50 شركة طيران عالمية

أجرت مجلة "إير فاينانس جورنال" الصادرة في المملكة المتحدة دراسة حول أفضل شركات الطيران في العالم، حيث احتلت العربية للطيران المرتبة الثالثة، ضمن قائمة أفضل 50 شركة طيران عالمية. علمًا أنّ العربية للطيران تسيّر رحلاتها اليوم إلى أكثر من 1

 العربية للطيران تسيّر رحلاتها اليوم إلى أكثر من 120 وجهة في 33 بلداً، انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمسة في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا


أجرت مجلة "إير فاينانس جورنال" الصادرة في المملكة المتحدة دراسة حول أفضل شركات الطيران في العالم، حيث احتلت العربية للطيران المرتبة الثالثة، ضمن قائمة أفضل 50 شركة طيران عالمية.  علمًا أنّ العربية للطيران تسيّر رحلاتها اليوم إلى أكثر من 120 وجهة في 33 بلداً، انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمسة في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا.


صورة توضيحية

ويشار إلى أنّ الدراسة تقيّمت أداء 137 شركة طيران، على أساس مجموعة من المعايير التشغيلية والمالية، بما في ذلك إجمالي الإيرادات وصافي الدخل والعائدات التشغيلية والسيولة والقدرة المالية، لتخرج بتقرير "أفضل 50 شركة طيران".

هذا، واستنادًا إلى المعايير التي تم تقييمها، جاءت "العربية للطيران" في المرتبة الثانية عالمياً، في ما يتعلق بتغطية رسوم الخدمات الثابتة، والمرتبة الرابعة في ما يتعلق بالسيولة النقدية. ووفقاً للتقرير، فإن معدل السيولة المرتفع للعربية للطيران، الذي يبلغ 49.2%، يعزز قدرتها على توجيه الفائض النقدي لدعم توسيع الأعمال، ويمنحها الحماية في وجه تقلبات السوق.

كلمات دلالية
حريق في مبنى سكنيّ بمدينة عكا