الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

الناصرة: رسالة تهديد بالقتل وسكين مغروز على باب مكتب محمود الحلو

كل العرب
نُشر: 14/10/16 00:28,  حُتلن: 10:08

محمود الحلو يعتبر من الشخصيات النصراوية البارزة بالعمل البلدي، وعمل لسنوات طويلة في نطاق بلدية الناصرة في مناصب ادارية مختلفة

تم استدعاء الشرطة التي فتحت تحقيقًا في الحادث وعملت على رفع البصمات كما وجمعت الإفادات في محاولة للتوصل الى طرف خيط يقودها لإعتقال مشتبهين

الشرطة صنفت محمود الحلو بقائمة المهددين بدرجة ثانية

علي سلام:

لا نسمح لأي كان الاعتداء على موظف بلدية

بدلا من تقديم الشكر لموظف بلدية يخدم أهل مدينته نراه يتعرض للاعتداء

تلقى محمود الحلو، مدير المركز الجماهيري ابن عامر في حي بير ابو الجيش (الفاخورة) في مدينة الناصرة، رسالة تهديد بالقتل من قبل مجهول، الذي قام بتعليقها على باب مكتبه بواسطة خنجر كبير غزره فيها. هذا وكتب المجهول في رسالته الموجهة للحلو "خلص تاريخك".

 

هذا وقد تم استدعاء الشرطة التي فتحت تحقيقًا في الحادث وعملت على رفع البصمات كما وجمعت الإفادات في محاولة للتوصل الى طرف خيط يقودها لإعتقال مشتبهين، في حين صنفت محمود الحلو بقائمة المهددين بدرجة ثانية.

يشار الى أن محمود الحلو يعتبر من الشخصيات النصراوية البارزة بالعمل البلدي، وعمل لسنوات طويلة في نطاق بلدية الناصرة في مناصب ادارية مختلفة. وهو والد صفوان الحلو لاعب فريق مكابي الإخاء الناصرة، وقد كتبت صفحة الفريق الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك رسالة شجب واستنكار بهذا الصدد جاء فيها: "بالأمس، وصلت رسالة تهديد بالقتل مرفقة بسكّين! بالأمس تخطّى جبان سافل خطا احمر! محمود الحلو، علم من اعلام العمل الجماهيري والبلدي في الناصرة ابن عائلة معطاءة، والد لاعب الاخاء صفوان الحلو وشقيق الاداري احمد الحلو. محمود الحلو الذي يرافق الفريق في كل مباراة بكاميرته منذ عشرات السنوات، والذي يقف في صف الجمهور في كل فعالياته. معك يا ابو صفوان، للتصدي لهذا النذل الحقير !!". - كما جاء في صفحة الإخاء.

من جهتها نددت قطاعات واسعة في الناصرة بهذا التهديد وطالبت الشرطة العمل فورًا على القبض على الفاعل وقد انتشر الخبر بشكل واسع على الفيسبوك وشاركه العشرات من ابناء الناصرة الغاضبين من انتشار العنف واستفحال الجريمة. 

تعقيب الشرطة
وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في تعقيب لها ردا على توجهنا: "تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل وملابسات الشكوى وصحيح لهذه المرحلة لا يمكننا الخوض في تفاصيل القضية" وفقا للشرطة.

تعقيب رئيس بلدية الناصرة
قال علي سلام رئيس بلدية الناصرة، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب بأنه "لا نسمح لأي كان الاعتداء على موظف بلدية"، وذلك في ردّه على التهديد الذي تلقاه بالأمس محمود الحلو من خلال رسالة تهديد بالقتل وسكين مغروز على باب مكتبه.

وقال سلام لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "طالبنا الشرطة التحقيق وتابعت القضية شخصيا وحرصت على الاهتمام بموظفي البلدية فهم يخدمون ومن حقهم العيش والعمل باحترام وكرامة، وآمل أن تتوصل الشرطة الى المشتبه لأخذ المسار القانوني حقه. كما تحدثت الى محمود وشقيقه أحمد، لأننا لا نسمح إطلاقا لأي كان المس بموظفي جمهور".

وأضاف ردا على سؤالنا: "مجتمعنا يشهد تصعيدًا خطيرًا في كل ظاهرة العنف، وهذا أمر مقلق جدا في وسطنا العربي وللأسف الشديد لا أحد تمكن من ايجاد حلول. هذا التصعيد ليس فقط من خلال الاعتداء على موظفي بلديات ورؤساء مجالس، وإنما بشكل عام، إذ بدلا من تقديم الشكر لموظف بلدية يخدم أهل مدينته، نراه يتعرض للاعتداء".
 

صورة عن رسالة التهديد على باب مكتب محمود الحلو

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242443.93
BTC
0.52
CNY