الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

لجنة الاهالي المركزية دالية الكرمل تستنكر بث تسجيل لجلسة عمل مع رفيق حلبي

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 13/10/16 10:07,  حُتلن: 12:08

جاء في البيان:

نشر تسجيل هذه الجلسة مع بداية شهر سبتمبر والأسباب محفوظه لدى من قام بهذا العمل

نحن كلجنة أهالي المركزية ممثلة بجميع أعضائها الذين يمثلون لجان الأهالي من الروضات حتى المرحلة الثانوية، نستنكر هذا العمل الذي لا يليق بطريق لجنة الأهالي

في أعقاب نشر تسجيل لجلسة لجنة الاهالي المركزية في دالية الكرمل مع رئيس المجلس المحلي رفيق حلبي عشية افتتاح السنة الدراسية حيث دار في وقتها نقاش صاخب بين رئيس المجلس ورئيس اللجنة المركزية ربيع حلبي، أصدرت لجنة الاهالي المركزية في دالية الكرمل بيانا وقعه رئيس اللجنة ربيع حلبي، وجاء فيه ما يلي: "عقد اجتماع في 3.7.16 في المجلس المحلي. حضر الاجتماع رئيس المجلس رفيق حلبي، مديرة قسم المعارف، أعضاء مجلس، أعضاء لجنة الأهالي المركزية. هدف هذا الاجتماع الاطلاع من قرب على التحضيرات لافتتاح السنة الدراسية في القرية".


ربيع حلبي

وأضاف البيان: "مع بداية الاجتماع تطور نقاش بين رئيس المجلس وبين رئيس لجنة الاهالي المركزية ربيع حلبي. مع الأسف هذه الجلسة سُجلت من قبل أحد الأشخاص الذين حضروا الجلسة، (لا نعرف من سجل هذه الجلسه) ، وقد نشر تسجيل هذه الجلسة مع بداية شهر سبتمبر والأسباب محفوظه لدى من قام بهذا العمل".

وزاد البيان: "من هنا نحن كلجنة أهالي المركزية ممثلة بجميع أعضائها الذين يمثلون لجان الأهالي من الروضات حتى المرحلة الثانوية، نستنكر هذا العمل الذي لا يليق بطريق لجنة الأهالي الذي يتمثل بالنقاش الصحيح والاحترام المتبادل لمصلحة أولادنا".

وتابع البيان: "سنستمر كلجنه أهالي مركزية بهذا النهج، المشاركة الحقيقية بين لجنة الأهالي، السلطة المحلية، ادارة الروضات وجميع المدارس هو هدفنا الرئيسي، يجب على جميعنا احترام جلسات عمل وإبقاء مضمونها داخل جدران المبنى الذي عقدت فيه الجلسة، هذا هو سر النجاح".

مقالات متعلقة