الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

المحامي عمران خطيب: بلدية الناصرة طلبت تأجيل النظر بقضية مناقصة المهندس

كل العرب
نُشر: 12/10/16 22:08,  حُتلن: 07:31

المحامي عمران خطيب:
انا لم اطالب من اجل مصالحي الشخصية بل اردت ان تحصل الطاقات النصراوية على حقها وان نستعين بالكفاءات المحلية لأن لدينا قدرات ولا حاجة لنحضر من هنا وهناك

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب ان بلدية الناصرة طلبت تأجيل جلسة المحكمة التي كانت من المتوقع ان تعقد يوم غدٍ الخميس للنظر في الدعوى القضائية التي رفعها المحامي عمران خطيب ممثلًا عن المهندسين أيمن طبعوني ووجدي أبو احمد للمطالبة بشطب وإلغاء نتائج المناقصة لمنصب مهندس البلدية التي فاز بها المهندس احمد جبارين من أم الفحم وذلك الى ما بعد فترة الاعياد اليهودية.

 
المحامي عمران خطيب

وقال المحامي عمران خطيب في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان مكتبًا للمحاماة من مدينة تل ابيب بأسم /هراري تويستر/ موكلًا من قبل بلدية الناصرة، وهو المكتب الذي سيمثل البلدية في هذه القضية قام بتقديم طلب تأجيل الى فترة ما بعد الاعياد لحين النظر في القضية، بحيث وافق مكتب المحاماة على ابقاء امر المنع وتعليق تعيين المهندس سارٍ".

واضاف المحامي خطيب لموقع العرب:"نحن على قناعة تامة بأن المحكمة ستلغي المناقصة، وبطبيعة الحال تلغي تعيين احمد جبارين، لأن تعيينه غير قانوني".

وتابع:"اما بالنسبة لما تفوه به علي سلام حول أنني إنسان مريض، فهو يعرف من هو المريض، ثم بدلًا من ان يستعين بالطاقات النصراوية من المحامين الاكفاء فقد اختار لنفسه ان ينتدب مكاتب محامين من حيفا وتل ابيب وبني براك ومن ضمنهم مكتب افي جولهمار وغيره، الى جانب مكاتب محامين يهود آخرين حتى لبيع عقارات تابعة للبلدية".
واضاف:"بالنسبة لأقواله والإدعاء بأني طلبت منه تمرير جميع الملفات القضائية من تحت يدي، فهو ادعاء باطل ولا اساس له، وما طلبته بالضبط كان ما احتواه برنامج ناصرتي، بأن يعطي الطاقات النصراوية حقها، أليس هو من كان يقول في كل خطاب انتخابي له /يا عيب الشوم شوفوا رامز جرايسي بعيّن محامين من تل ابيب وحيفا بدل ما يستعين بولاد الناصرة/ ؟ وانا اؤكد ان الخلاف بيننا لم يكن حول طلبات شخصية لي أبدًا بل على تنفيذ برامج اتفقنا على تنفيذها ولكنه اختار ان يستفرد بالقرار وتهميش من قام بالتغيير، والأمور ستنكشف، فعلي سلام يعرف تمامًا كيف حصل على الرئاسة، وهو قال لي بالحرف الواحد /يا ابو عمر لماذا بليتني بهذه البلوة؟/ لأنه لم يكن يأمل ان يكون رئيسًا للبلدية، كان هدفه الوصول الى تفاوض مع الجبهة فقط لكي يحصل على منصب نائب رئيس او قائم بأعمال وانا الوحيد الذي قلت له ستكون رئيسًا، وانا وزميلي المهندس علي العفيفي من أوقفنا المفاوضات مع الجبهة، كان دائمًا يقول لي سنخسر المحكمة عندما قدمنا للعليا وانا قلت له سنربحها... انا لم اطالب من اجل مصالحي الشخصية بل اردت ان تحصل الطاقات النصراوية على حقها وان نستعين بالكفاءات المحلية لأن لدينا قدرات ولا حاجة لنحضر من هنا وهناك".

يشار الى ان رئيس البلدية علي سلام سبق وان صرّح في حديث لموقع العرب معقبًا على رفع الدعوى القضائية أن "كل من كان له يد في هذه القضية فهو انسان مريض، لا يعجبه الإنجازات التي نقوم بها وعملنا ليلًا نهارًا من اجل هذه المدينة واهلها ومصلحتها". وقال ايضًا:"هناك من لا يرضى بالأمر الواقع، ويبحث عن مصالحه الشخصية ومآربه، ويريد ان يجد له مكانًا بالبلدية غصبًا، وان المحامي يبحث عن الانتقام لأننا رفضنا لطلبه ان تمر الملفات القضائية عن طريقه" وتصريحات أخرى.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
236915.57
BTC
0.52
CNY