اسواق العربEconomy

بنك لئومي مستمر في تعزيز مساهماته الاجتماعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك لئومي مستمر في تعزيز مساهماته الاجتماعية

جول عواد، مدير بنك لئومي، فرع العين في الناصرة :

ينظر بنك لئومي الى شريحة الشباب ببالغ الاهتمام، ويرى بها شريكة حقيقية للنهوض بالمجتمع


نظم في نهاية الأسبوع الماضي، في مدينة الناصرة، مؤتمر الليو الشبابي الاقتصادي الاجتماعي الأول، حضره جمهور واسع، وأقيم المؤتمر في قاعة مدرسة مار يوسف الثانوية، وشهد برنامج المؤتمر، الذي بادر اليه نادي الليو وكان بنك لئومي من الراعين للمؤتمر، العديد من الفقرات الغنية، من بينها كلمات ترحيبية، ومحاضرات مختلفة من عالم المال والأعمال والإسكان، بمشاركة نخبة من الخبراء والمبادرين الاقتصاديين.


لئومي
افتتح المؤتمر وتولى عرافته، نبيل ارملي، والقى مروان زيبق رئيس الليونز في إسرائيل، كلمة رحب فيها بالحضور، كما ألقى مدير بنك لئومي فرع العين في الناصرة، جول عواد، كلمة قال فيها: "ليست بقليلة اللحظات التي اشعر فيها انا وزملائي بفخر لانتمائي لمؤسسة اقتصادية هامة وكبيرة كبنك لئومي، وخير مثال على هذه اللحظات هو إعطاء الدعم والرعاية لهذا الحدث من قبل البنك للتأكيد على مدى الأهمية التي نبديها لهذه الشريحة الشابة في مجتمعنا. ينظر بنك لئومي الى شريحة الشباب ببالغ الاهتمام، ويرى بها شريكة حقيقية للنهوض بالمجتمع. بنك لئومي يسعى إلى توفير افضل الخدمات المصرفية الملائمة لمختلف شرائح المجتمع من بينها طلاب الجامعات، الأسر الشابة، المصالح التجارية وغيرها. نسعى لتعزيز المساهمات والنشاطات الاجتماعية على مختلف الأصعدة. نشكر القائمين على ترتيب البرنامج وبذل الجهود لانجاحه ، آملين ان يعود بالفائدة على الجمهور الشاب لما فيه مصلحة الجميع".
كما قدمت الخبيرة الاقتصادية ريم خلف محاضرة بعنوان "كيف نفكر ماليا، وشمل المؤتمر فقرات فنية قدمها الفنان حنا شماس ، أما في الجلسة الحوارية - المشهد الشبابي المحلي: افاق النمو ومواجهة التحديات، فشارك مدير مركز مساواة، جعفر فرح، الاعلامي برنارد طنوس، مدير سلطة التطوير الاقتصادي للوسط العربي أيمن سيف، مدير شركة ألفا اوميجا، عماد يونس، وممثل نوادي الليو في البلاد، جوليان جبران. كما شمل المؤتمر محاضرة قدمها المدرب والمحاضر في التنمية البشرية، أشرف قرطام بعنوان "تحويل الحلم الى واقع".

ع.ع

كلمات دلالية