سياحةTourism

تعرفوا على مدينة فونشال البرتغالية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رافقونا بزيارة ممتعة الى مدينة فونشال البرتغالية الخلابة

يقع في فونشال الجزء الأكبر من الفنادق يتكلمون اللغة البرتغالية وهناك بعض من السكان يتكلمون اللغة الأستورية والتي تعتبر لغة رسمية


فونشال هي مدينة برتغالية تقع في الجزء الجنوبي الشرقي لجزيرة ماديرا، منشأ هذه الجزر هو ناتج عن النشاط البركاني الذي بدأ حوالي 19 مليون سنة، بورتو سانتو منذ 8 ملايين سنة وماديرا منذ 5 ملايين سنة. تعتبر فونشال منطقة حكم ذاتي لجزر الماديرا.

يقع في فونشال الجزء الأكبر من الفنادق يتكلمون اللغة البرتغالية وهناك بعض من السكان يتكلمون اللغة الأستورية والتي تعتبر لغة رسمية. تعتبر الجالية البرازيلية أكبر الجاليات في المدينة وجز ماديرا.

تعتبر الزراعة الصيد إلى جانب السياحة, إحدى المقومات الأساسية لاقتصاد المدينة، فعلى مر القرون، جذب العنبر صيادي الحيتان من كل الدول إلى المحيط الأطلسي.واستقروا في "فونشال" وجوارها, أما عن السياحة، تستقبل المدينة الزوار من جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية على مدار السنة، الذين يسعون إليها لليونة مناخها. جملة من المشاهير زارو الجزيرة من بينهم إمبراطورة النمسا,سيسي،وتشارلز الأول، آخر إمبراطور في النمسا، الذي توفي في فونشال سنة 1924، وونستون تشرشل. كما تعتمد كذلك على الزراعة مع التركيز بصفة خاصة على العنب الخاص بالخمر، الجزر تشتهر بإنتاجها ل نبيذ ماديرا. كما تنتج الموز، الفواكه الاستوائية وشبه الاستوائية (المانجو، والبابايا، والأناناس). قصب السكر، البن،. أشجار النخيل وجوز الهند.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فونشال البرتغال