أخبارNews & Politics

حجاج كفرقرع إلى المسجد الاقصى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حجاج كفرقرع يشدون الرحال إلى المسجد الاقصى

خلال مناسك الحج والعمرة للحجاج تم شد الرحال إلى مسجدين وهما المسجد الحرام والمسجد النبوي، والان يتممون شد الرحال إلى المسجد الاقصى وبهذا يكون الحجاج قد انجزوا ترحالهم إلى الثلاث مساجد


وصلنا من الحاج عبدالله زيد الكيلاني أحد حجاج الجو في كفرقرع لسنة 2016 إلى أن مجموعه حجاج الجو في كفرقرع قاموا بشد الرحال إلى الاقصى الشريف، وذلك عملا بالحديث النبوي الشريف ان شد الرحال يكون الى ثلاثة مساجد: المسجد الحرام (والكعبة المشرفة) في مكة، والمسجد النبوي في المدينة المنورة، والمسجد الاقصى المبارك في القدس.


جانب من الحجاج
وخلال مناسك الحج والعمرة للحجاج تم شد الرحال إلى مسجدين وهما المسجد الحرام والمسجد النبوي، والان يتممون شد الرحال إلى المسجد الاقصى وبهذا يكون الحجاج قد انجزوا ترحالهم إلى الثلاث مساجد وفقا للحديث النبوي الشريف.

وبعد الانتهاء من شد الرحال إلى الاقصى ذهب الحجاج الى وجبه غداء خفيفة، تم خلالها تكريم الاداري الحاج هيثم فنادقة بشهادة تقدير من قبل الحاج مهدي عثامنة باسم الحجاج جميعا، وذلك لمرافقته للمجموعة خلال مناسك الحج والعمرة وعلى عمله الدؤوب المتواصل.

الحاج عبدالله زيد الكيلاني-كفرقرع قال: "إنّ فاعل خير من ضمن حجاج المجموعة تكفل بدفع تكاليف سفر الحافلة إلى الاقصى الشريف وذلك عن روح والديه الكرام، سائلين المولى عز وجل أن يصبّ ذلك في ميزان حسناته.
وأكّد الحجاج: "نسأل الله عز وجل أن يكون حجنا وفقا للركن الخامس من اركان الاسلام حجا مبرورا. وسعينا سعيا مشكورا، وذنبنا ذنبا مغفورا ، آمين يا رب العالمين، وداعيا جميع الحجاج الالتزام بتعاليم الحج المبرور، والله ولي التوفيق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الأقصى كفرقرع