الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

المدرسة الاعدادية إبن سينا كفرقرع تحتضن فعاليات يوم النظافة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 10/10/16 09:01,  حُتلن: 09:57

فعاليات يوم النظافة أقيمت بمبادرة وإشراف مركزة التنمية الصحية في المدرسة المربية اسلام عثامنة وبالتعاون مع ادارة المدرسة والهيئة التدريسية

نوال كناعنة عليمي مديرة المدرسة:

في كل عام نحرص على تقديم الفعاليات المختلفة لجميع طلابنا بشتى المجالات وذلك لإكسابهم القدر الأكبر من العلم والمعرفة

بهذه المناسبة أود أن اشكر جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح هذه الفعالية من بينهم الطاقم التدريسي

احتضنت المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع فعاليات يوم النظافة وذلك بمشاركة فعالة لجميع طلاب المدرسة بمرافقة مربيهم والأسرة التدريسية، حيث تميزت الفعاليات بروح العطاء والتعاون في سبيل تذويت قيم صحية سامية وهادفة تنمي روح المسؤولية وتعزز قيمة النظافة في نفوس الطلاب.


مجموعة من طالبات المدرسة خلال الفعالية 

فعاليات يوم النظافة أقيمت بمبادرة وإشراف مركزة التنمية الصحية في المدرسة المربية اسلام عثامنة وبالتعاون مع ادارة المدرسة والهيئة التدريسية وذلك في اطار فعاليات المدرسة الخضراء المساهمة في تبني نمط حياة صحي وسليم والمساهمة في الحفاظ على البيئة ومواردها والمساهمة في رفع الوعي البيئي.

وفي تعقيبها قالت المربية اسلام عثامنة: "أولاً أود أن اشكر جميع الطلاب والمعلمين لمساهمتهم في إنجاح هذا اليوم، ثانياَ نحن نؤمن ان البيئة النظيفة والمنمية المحيطة بالطلاب لها اثر كبير على انفسهم مما يساهم في رقيهم ونجاحهم، لذا احث الطلاب الأعزاء ان يهتموا بنظافة المدرسة عامة والساحة الخارجية خاصة لانها تعكس ما نمثله امام زائري المدرسة.
وأردفت أفتخر بمدرستي النظيفة وأعتز بها امام كل من يزورها".

وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المدرسة نوال كناعنة عليمي، قالت: "في كل عام نحرص على تقديم الفعاليات المختلفة لجميع طلابنا بشتى المجالات وذلك لإكسابهم القدر الأكبر من العلم والمعرفة، ومن بين هذه الفعاليات التي نعتبرها من بين الفعاليات المهمة والتي تقف في سلم أولوياتنا فعاليات النظافة والتثقيف الصحي لذلك حرصنا على تفعيل هذه الفعاليات والتي شارك فيها الطلاب بالإضافة إلى مربي الصفوف. وتهدف هذه الفعاليات إلى حث الطلاب وزيادة وعيهم حيال هذا الموضوع بالإضافة إلى مشاركة الطلاب من خلال تجربتهم على ارض الواقع ومشاركتهم في حملة نظافة واسعة بمختلف أقسام المدرسة برفقة مربي الصفوف، وهذه الفعاليات تعزز في الطلاب روح الانتماء للمدرسة وكذلك تساهم في زيادة الوعي لتعزيز قيمة الحفاظ على النظافة والوعي الصحي وكذلك تعزيز روح العمل الجماعي". وأضافت: "بهذه المناسبة أود أن اشكر جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح هذه الفعالية من بينهم الطاقم التدريسي وكذلك مربي الصفوف ومركزي المواضيع المختلفة مع تأكيدنا على استمرار الفعاليات المختلفة والتي تتناول شتى المجالات".

مقالات متعلقة