الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

إنتظام الدراسة في ابتدائية وادي سلامة بعد حادثتي الصور والحريق

كل العرب
نُشر: 08/10/16 20:38,  حُتلن: 09:03

 إجتمع رئيس المجلس الاقليمي "مسجاف"، رون شنير، مع وجهاء وممثلين عن بلدة وادي سلامة بحضور عدد من المسؤولين في المجلس الاقليمي وممثلين عن الشرطة ووزارة المعارف في مبنى المدرسة الابتدائية

المتحدثون خلال الاجتماع :

من نفّذ الاعمال الاخيرة التي شهدتها المدرسة الابتدائية، من نشر الصور وحرق المدرسة والتهديدات، أراد الأذية للمدرسة ولطلابها، ويجب بذل الجهود من اجل منع مثل هذا الامر

 في أعقاب الحريق الذي اندلع بعد منتصف الليلة الماضية 7.10.2016، في المدرسة الابتدائية في بلدة وادي سلامة وتسبب باضرار جسيمة، واتضح انّ "الحريق شبّ بفعل فاعل"، بحسب الشرطة، فقد إجتمع رئيس المجلس الاقليمي "مسجاف"، رون شنير، مع وجهاء وممثلين عن بلدة وادي سلامة بحضور عدد من المسؤولين في المجلس الاقليمي وممثلين عن الشرطة ووزارة المعارف في مبنى المدرسة الابتدائية، للتباحث في الأمر وتقييم الأوضاع، وكذلك من اجل اصلاح الأضرار بشكل فوري في المدرسة واعادة انتظام الدراسة بشكل اعتيادي وتهدئة الخواطر في البلدة.


صورة من المدرسة

يشار إلى أنّ الحريق اندلع في المدرسة المذكورة بعد أسبوع من التوتر والاجواء المشحونة في البلدة على ضوء نشر صور غير أخلاقية لمدير المدرسة يتم التحقيق والفحص حتى اللحظة بحقيقتها فيما اذا كانت مفبركة ام لا. علمًا أنّ المدير أنكر أمر الصور وأكّد أنها "مفبركة وملفقة".

وتقرر في الاجتماع إعلان انتظام الدراسة كالمعتاد في المدرسة، مع تعزيز الطاقم التربوي فيها، وبمرافقة رئيس المجلس الاقليمي شخصيًا والشرطة ووزارة التعليم، إضافة إلى حضور وتواجد وجهاء وقيادات من وادي سلامة. وأكّد الممثلون عن وادي سلامة خلال الاجتماع أنّ "جهاز التربية والتعليم يحتل مكانًا مركزيًا ومهمًا في حياة الجمهور هناك، وأنّ البلدة فخورة بانجازاتها وعليه سيتم العمل بكل جدّ لاستمرار التطور والتميّز"، كما وشدّد الحضور على ثقتهم بمدير المدرسة الابتدائية.

هذا، وأوضح المتحدثون خلال الاجتماع انّ "من نفّذ الاعمال الاخيرة التي شهدتها المدرسة الابتدائية، من نشر الصور وحرق المدرسة والتهديدات، أراد الأذية للمدرسة ولطلابها، ويجب بذل الجهود من اجل منع مثل هذا الامر، ومن اجل تمكين الطلاب من التعلّم وايصال رسالة مهمة حول نبذ العنف والافتراء والاشاعات"، كما قالوا. وطالب الحضور من الشرطة العمل بجد على تسريع التحقيقات والوصول إلى منفذي هذه الاعمال.

صور من الحريق في المدرسة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259539.57
BTC
0.51
CNY