الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

مصرع رجل وإمرأة وإصابة آخرين في حادث طرق مروع على مفرق الكابري في نهاريا

كل العرب
نُشر: 08/10/16 14:28,  حُتلن: 19:46

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

تمّ إعلان وفاة مصابين (رجل - 50 عامًا وإمرأة 40 عامًا) في المكان، إضافة إلى مصابين آخرين (39 و40 عامًا) بجراح خطيرة، وطفل مصاب (عامان) بجراح متوسطة

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

القتيلان هما من الوسط اليهودي سكان الشمال، بلدة "جينتون"

المركبة الثانية الضالعة كان يستقلها رجل مواطن عربي من سكان نهاريا 37 عاما الذي توصف حاله ببالغة الخطورة

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ حادث طرق مروّع وقع، عصر اليوم السبت، على شارع 89 - من اتجاه مستشفى نهاريا إلى اتجاه مفرق الكابري، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين. وقال مراسل موقع العرب ان طواقم حيّان الطبية عملت على تقديم الإسعافات الاولية لبعض المصابين.


فيديو من مكان الحادث

هذا، وأفاد كايد ظاهر، المنسق والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي أنّ "حادث طرق وقع على مفترق الكابري في نهاريا، بين ثلاث سيارات، حيث هرعت إلى المكان خمسة طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة زفولون، وتعمل على تخليص عالقين في السيارات"، بحسب البيان. ولاحقًا، أوضح ظاهر أنّ:"طواقم الإطفاء والإنقاذ تمكنت من تخليص أربعة أشخاص، بينهم قتيلان وآخران مصابان بجراح خطيرة، إضافة إلى المصاب ثالث بجراح متوسطة"، وفقا للبيان.

من جهته، افاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف التي وصلت إلى المكان قدّم العلاج الطبي لعدد من المصابين، حيث تمّ إعلان وفاة مصابين (رجل - 50 عامًا وإمرأة 40 عامًا) في المكان، إضافة إلى مصابين آخرين (39 و40 عامًا) بجراح خطيرة، وطفل مصاب (عامان) بجراح متوسطة. علمًا أنّه تم نقل المصابين إلى مستشفى نهاريا"،بحسب البيان.

هذا، ووصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه:"وقع حادث طرق مروع على شارع رقم 89 بالقرب مفترق الكابري، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجراح وبما شمل إصابات حرجة وبالغة، بحيث عكفت على أثرها طواقم الاسعافات الاولية على إحالتهم للعلاج في مستشفى نهاريا"، وفقًا للسمري.وتابع البيان: "هذا وتواصل الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور هناك"، بحسب البيان. وفي بيان لاحق عممته السمري، جاء فيه: "لاحقًا أعلن عن وفاة شخصين من الجرحى بينما أحيل آخرين للعلاج في المستشفى وهما بحالة وصفت بالبالغة الخطورة وأخرى بالطفيفة"، وفقًا للبيان.


تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، أنّه:"يشار الى أن ضحيتي حادث الطرق، هما مواطن بالخمسينات من عمره ومواطنة بالاربعينات من عمرها. أمّا المصابين بجراح خطيرة هما رجل وامراة بالثلاثينات من اعمارهما وطفل رضيع الذي أصيب بجراح طفيفة. واخيرًا، يستدل من التحقيقات أنّ مركبة ضالعة تابعة لعائلة يهودية من حيفا بينما الاخرى لعائلة عربية من نهاريا واعمال التشخيص والتحقيق جارية"، وفقًا للبيان.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"تبيّن لاحقا أنّ الحديث يدور حول اصطدام مركبتين وجها لوجه مع انحراف احداهما عن مسارها. علمًا أنّ القتيلين هما من الوسط اليهودي سكان الشمال، بلدة "جينتون"- لهما الرحمة. بينما المصابين الثلاثة الاخرين، هم: سيدة يهودية (39 عامًا) حالتها خطيرة، وطفلها (سنتان ونصف) حالته طفيفة. وكانا يستقلان نفس المركبة مع الضحيتين الوفيات، وهم جميعهم افراد عائلة واحدة. بينما المركبة الثانية الضالعة كان يستقلها رجل مواطن عربي من سكان نهاريا 37 عاما الذي توصف حاله ببالغة الخطورة، والتحقيقات جارية"، وفقًا للشرطة.
وأوضحت السمري في وقت لاحق أنّه:"بعد إتمام كافة تفاصيل واجراءات التشخيص الرسمية، تبين أنّ ضحية حادث الطرق الأول كان يقود سيارة تويوتا وهو من سكان بلدة جينتون، في الاربعينات الأولى من عمره، أمّا الضحية الثانية هي سيدة وتكون والدته في الثمانينات من عمرها من سكان حيفا، وبخصوص المصابة في اواخر الثلاثينات من عمرها فهي زوجة المرحوم والطفل المصاب هو طفلهما. واخيرًا، يشار إلى أنّ سائق السيارة الأخرى من نوع مرسيدس، هو عربي في اواخر الثلاثينات من سكان نهاريا. والتحقيقات جارية"، وفقًا لما ورد في بيان الشرطة.
 

تصوير مؤسسة حيّان الطبية



الصور التالية تصوير سلطة الإطفاء والإنقاذ

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250178.56
BTC
0.52
CNY